خزينة الكرة

الرابطة تسوق لأجنحة مدينة الملك عبدالله وقطبا جدة يحتجان

أعلنت رابطة دوري المحترفين السعودي أنه وبعد موافقة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب، ستقوم بإدارة و تسويق 16 جناح لكبار الشخصيات في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة خلال مباراة الأهلي مع العروبة يوم الخميس 30 أكتوبر 2014، ومباراة الاتحاد مع الخليج يوم الجمعة 31 أكتوبر 2014 ضمن بطولة دوري عبداللطيف جميل.

على أن يتم استقبال الطلبات إلكترونياً بالتعاون مع مؤسسة البريد السعودي عبر منصة “مكاني“.

وتتراوح أسعار الأجنحة بحسب مساحاتها ومواقعها وخدماتها للمباراة الواحدة بين 10 آلاف ريـال و37 ألف ريـال. وتشمل الخدمات استخدام الجناح من الساعة السادسة مساء وحتى الحادية عشر من يوم المباراة. كما تشمل تقديم الوجبات الخفيفة والشاي والقهوة والعصيرات، وتوفر مواقفاً لسيارات زوارها.

SPLVIPBOX2

من جهتها، إستغربت إدارة النادي اﻷهلي في بيان لها من قرار رابطة دوري المحترفين القاضي باعتماد تجربة حجز أجنحة كبار الشخصيات بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وتحديد أسعارها ابتداء من مباراة اﻷهلي والعروبة في الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل دون الرجوع للنادي. وأكدت رفضها لهذا التصرف المنفرد من قبل الرابطة التي لم تكلف نفسها بالتنسيق مع النادي اﻷهلي، متجاهلة ومتناسية أن للنادي اﻷهلي الحق في المشاركة في الرأي والقرار كونه عضو في رابطة دوري المحترفين وأحد أكبر اﻷندية المحلية وصاحب أكبر حضور جماهيري خلال الجولات السبع الماضية بشهادة اﻷرقام الرسمية. وطالبت إدارة النادي اﻷهلي رابطة دوري المحترفين بتغيير سياستها وأسلوب التهميش الذي تتبعه، مبينة بأن عليها مراجعة هذا القرار حتى تبقي على العلاقة الجيدة بينها وبين النادي اﻷهلي.

وتبع ذلك بيان مماثل من إدارة نادي الاتحاد التي قال أنها تابعت بكل استغراب ما قامت به رابطة هيئة دوري المحترفين بإلإعلان من خلال منصة مكاني عن بدء بيع مقاعد في الأجنحة الخاصة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة لمباراة الاتحاد المقبلة أمام فريق هجر. وحيث أنه لم يتم استشارة الإدارة أو التنسيق معها أو مع شركة صلة الرياضية صاحبة حقوق تسويق التذاكر الخاصة بالنادي في هذا الخصوص، فإن ذلك يعد تعدي على الحقوق التجارية للنادي، وتدخل في صميم عمل الشركة المسوقة لتذاكر واقتطاع جزء مهم من دخل النادي لا يعلم مجلس الإدارة لمصلحة من. وحيث أن هذا الأمر مخالف للأنظمة تماما فإن مجلس إدارة نادي الاتحاد يؤكد للجميع بأنه لن يقف مكتوف الأيدي أمام أي خرق لحقوق النادي وهو مناط بالمحافظة عليها. وسيتخذ الإجراءات القانونية والنظامية لحماية هذه الحقوق، بما يتوافق مع أنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب مؤكدين ثقة المجلس في حكمة الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد وحرصه على حقوق كافة الأندية.

يشار إلى أن رئيس رابطة دوري المحترفين الأستاذ محمد النويصر، بادر عبر حسابه الشخصي في تويتر للإعتذار لناديي الأهلي والاتحاد مؤكداً أن الرابطة ستقوم بالتنسيق معهما.

SPLVIPBOX3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*