خزينة الكرة

بولوفا تقدم ساعات خصيصاً لنجوم مانشستر، وتشكيلة مميزة لجماهيره. وشراكة صينية جديدة

أقام نادي مانشستر يونايتد وشركة الساعات بولوفا، الشريك الرسمي للنادي، حفل للكشف عن سلسلة من الساعات الفريدة المصممة خصيصًا لكل عضو في الفريق الأول.

وكان للاعبي الفريق فرصة على مدى العام الماضي لإنشاء تصاميم الساعات الخاصة بهم مع توفير خيارات للتخصيص بما في ذلك إضافة توقيعاتهم الفردية وعدد من الخيارات المختلفة في الغطاء الخلفي، مثل الصور الشخصية والعائلية.

وعلق رئيس شركة بولوفا، جريجوري ثم، بقوله: “تطوير الساعات الفردية لكل عضو في الفريق الأول كان تحديًا كبيرًا، وكان ذلك بمثابة شهادة جديرة بالاهتمام وعربون تقدير حيث إننا قد قمنا بخلق تقاليد جديدة مشتركة بين مانشستر يونايتد وشركة بولوفا”.

وشهدت الاحتفالية أيضًا إزاحة الستار عن “المجموعة الثلاثية” وهي مجموعة جديدة من الساعات مستوحاة من موسم الثلاثية الفريد والتاريخي 1998-1999. الساعات الجديدة ثمينة وستسمح للمشجعين أن يظلوا متذكرين وقتما كان مانشستر يونايتد هو النادي الإنجليزي الوحيد الذي فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي في نفس الموسم.

BulovaMUTD

هذا وقد علق المدير التجاري لمانشستر يونايتيد ريتشارد أرنولد قائلاً: “إبداعات بولوفا الفريدة تُظهر إبداعًا رائعًا والتزامًا بشراكتها مع النادي. أنا متأكد أن الفريق سيكون سعيدًا بهذه الساعات الغاية في الإبداع وذات الفكرة الفريدة. إضافةً إلى هذا، سوف تسمح مجموعة بولوفا الثلاثية الجديدة للمشجعين أن يظلوا متذكرين أفضل مواسم يونايتد التي لا تُنسى في تاريخنا الطويل والمميز”.

ويمكن لمشجعي مانشستر يونايتد طلب السعات الجديدة عبر الضغط على رابط المتجر هنا.

MUFC TREBLE COLLECTION

وفي جانب آخر، أعلن نادي مانشستر يونايتد عن توقيعه لعقد مع شركة IVC الصينية تكون بموجبه الشركة أول شريك صحي للنادي في الصين. وسيستمر العقد مع الشركة الرائدة في مجال صناعة المكملات الغذائية لعدة سنوات، ستحظى فيها بفرصة استخدام شعار النادي على منتجاتها.

وقال ريتشارد أرنولد المدير التجاري للنادي عن هذه الشراكة أن مانشستر يونايتد كنادي يدرك أهمية العيش في صحة وعافية، ومن خلال هذه الشراكة نطمح في إيصال هذه الرسالة إلى نحو 108 مليون متابع لنا في الصين.

IVCMUFC

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*