خزينة الكرة

“تذكرتي الموسمية” خدمة مميزة من نادي يوفنتوس

تكلمنا سابقاً عن التذاكر الموسمية للأندية، والمزايا التي تتيحها لجماهيرها. وكذلك عن اختلاف نسب المقاعد المخصصة لحاملي البطاقات الموسمية في ملاعب أندية مختلفة.

حديثنا اليوم سيكون عن خدمة مميزة دشنها نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم باسم “تذكرتي الموسمية”.

هذه الخدمة، والتي يصفها الموقع الرسمي للسيدة العجوز بأنها الأولى في تاريخ أندية كرة القدم، هي خدمة تتيح للمشجع حامل البطاقة الموسمية وعن طريق الموقع الرسمي للنادي من تحويل تذكرته لشخص محدد، أو إعادة بيعها في المباريات التي يرغب بيعها.

وتتيح خدمة “تذكرتي الموسمية” للمشجع الذي يملك تذكرة موسمية الدخول على لوحة تحكم وإدارة حسابه وبيع مقعده في المباريات التي لن يتمكن من حضورها. وفي حال تم بيع مقعده لمشجع آخر لمباراة محددة، يتم شحن رصيد المشجع بمبلغ التذكرة، ليتمكن من الإستفادة منه بعدة طرق مختلفة، فإما أن يشتري من خلال المبلغ تذاكر لجولة ملعب النادي أو متحفة، وإما أن يشتري به تذاكر لمباريات كأس إيطاليا أو المسابقات الأوروبية مما لا تشملها باقة التذكرة الموسمية، والخيار الأخير هو أن تضاف له كرصيد يخصم من قيمة تجديد تذكرته للموسم القادم.

النادي ومن خلال هذه الخطوة سيحقق العديد من المكاسب، فهو يحارب السوق السوق السوداء من خلال إعادة بيع التذاكر من خلال قنواته الرسمية، ويسهل على المشجع غير القادر أو غير الراغب بالحضور من تحويل تذكرته لشخص آخر مما يعني التقليل من المقاعد الفارغة. وهو أيضاً يحفز مشجعيه على استبدال أرصدتهم بخيارات مفيدة للنادي من الناحية الاقتصادية، مثل حضور مباريات الكأس أو جولات النادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*