خزينة الكرة

الهلال يوقع رسمياً مع دومينوز بيتزا لـ5 سنوات

وقع نائب رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأستاذ محمد الحميداني مساء اليوم الخميس عقدًا مع شركة “دومينوز بيتزا”، يمتد لخمسة أعوام وذلك في مقر النادي، لتصبح البيتزا الرسمية لنادي الهلال. ومثل “دومينوز بيتزا” في التوقيع المدير التنفيذي الأستاذ إبراهيم الجماز، ومدير التسويق والمبيعات الأستاذ إبراهيم السحيباني، والأستاذ خالد الصفيان من إدارة التسويق في الشركة.

وتعد شركة “دومينوز بيتزا” أكبر شركة توصيل للبيتزا في العالم. وعبر الحميداني عن سعادته بتوقيع الشراكة مع “دومينوز بيتزا”، وقال: “سعيد بالتوقيع مع شركة “دومينوز بيتزا” المتميزة عالميًا؛ نظير أرقام المبيعات الكبيرة، وتوقيع النادي مع “دومينوز بيتزا” يأتي في إطار مسيرة التطوير، والارتقاء بكافة خدمات النادي، الذي يحرص دائمًا على توفير خدمات متميّزة، تواكب توجهات الإدارة وتطلعات جماهيره”.

HILALDOMINOS4

من جهته، ثمّن الأستاذ “إبراهيم الجماز” توقيع هذه الشراكة مع الهلال الذي يملك شعبية كبيرة في المملكة والمنطقة، متمنيًا أن تحقق الشراكة أهدافها المنشودة للطرفين، مقدّمًا شكره وتقديره لشركة “صلة الرياضية” المسوق الحصري لحقوق نادي “الهلال” التجارية على جهودهم التي بذلوها، مؤكدًا سعي الشركة الحثيث لبذل كل ما في وسعها لدعم ومساندة مشجعي الهلال في كافة المحافل الكروية إقليميًا ودوليًا.

وفي حديث إذاعي لبرنامج “دورينا” على إذاعة MBC FM، قال مدير التسويق والمبيعات في شركة دومينوز بيتزا إبراهيم السحيباني أن توجه الشركة يستهدف فئة الشباب، ورعاية نادي الهلال هي الخطوة الأولى للشركة في الدخول للسوق الرياضي. وقال السحيباني أن الشركة ستقوم بأنشطة أخرى في القطاع الرياضي قد لا تكون بالضرورة على شكل عقود رعاية بل استثماراً في المجال الرياضي.

وقال السحيباني أن الشركة تتباحث مع شركة صلة الرياضية المسوق الحصري لنادي الهلال حول تقديم مجموعة من الأنشطة مع النادي والجمهور الرياضي. مؤكداً أن في طريقها للاتفاق مع أكثر من جهة في القطاع الرياضي.

IMG_9347.JPG

IMG_9349.JPG

IMG_9348.JPG

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*