خزينة الكرة

شريك مانشستر يونايتد “نيسين” تطلق رسوماً متحركة لنجوم الفريق

كشف الشريك الرسمي العالمي لنادي مانشستر يونايتد، نيسين، أمس الستار عن حملته التسويقية العالمية بعنوان “التعطش للفوز”.

ومن خلال اتباع أسلوب الرسوم المتحركة الياباني تم إنشاء إعلان مدته 30 ثانية بواسطة أخصائي الرسوم المتحركة المشهورة عالميًا كازوتو ناكازاوا، والتي يمكن مشاهدها في أفلام Kill Bill، وتضم صورًا لأنخيل دي ماريا، واين روني وروبن فان بيرسي.

وتعتبر مبادرة “التعطش للفوز” جزءًا من مبادرة تسويق عالمية لنيسين، والتي تأسست بغرض إلهام المستهلكين لكي يرتفعوا إلى “مستوى التحدي” وتعكس رؤية مانشستر يونايتد – ليكون الأفضل داخل وخارج الملعب. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير لاعبي النادي باستخدام أسلوب الرسوم المتحركة اليابانية الشهير.

اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو

اضغط على الصورة لمشاهدة الفيديو

وللاحتفال بهذه المناسبة كان هناك تقديم حصري في أولد ترافورد بحضور الرئيس التنفيذي لاستراتيجية نيسين للأغذية القابضة المحدودة، السيد نوريتاكا أندو، والمدير العام لمجموعة مانشستر يونايتد، ريتشارد أرنولد والمدير العام لمانشستر يونايتد في آسيا والمحيط الهادئ جيمي ريجل فضلاً عن لاعبي الفريق الأول لمانشستر يونايتد.

الرسوم المتحركة سوف يتم استخدامها للترويج  لمنتجات نيسين التي تحمل العلامة التجارية لمانشستر يونايتد والمتاحة في أسواق مثل سنغافورة وهونغ كونغ وتايلاند والهند واليابان والمكسيك وكينيا.

هذا وقد علق المدير العام لمجموعة مانشستر يونايتد، ريتشارد أرنولد، قائلاً: تعتبر حملة نيسين “التعطش للفوز” حملة ملهمة نأمل أن تشجع جماهيرنا كي تطمح لتكون الأفضل في كل ما تفعله، سواء كان ذلك في الرياضة أو في المدرسة أو الحياة اليومية. هذه الدعوة للعمل تعكس رغبة نيسين لتوسيع وجودها العالمي، وذلك باستخدام شراكتها مع النادي لمواصلة تطوير طرح السلع الاستهلاكية.”

يشار إلى أن شركة نيسين كانت قد تأسست في أوساكا باليابان في عام 1948، وتشتهر بالمكرونة سريعة التحضير والتي اخترعها مؤسسها، موموفوكو أندو، الذي طور الأطعمة الجاهزة كاستجابة للاحتياجات الغذائية بعد الحرب العالمية الثانية. وكعلامة تجارية رائدة في الصناعة الغذائية، فإنه يتمتع بمنتجاتها الملايين وهي متاحة في أكثر من 80 دولة في جميع أنحاء العالم ويعتبر وعاء المكرونة هو أكثر منتجاتها شهرة.

MUTDNISSINCA

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*