خزينة الكرة

ريال مدريد وشراكة جديدة مع مايكروسوفت

قدّم ريـال مدريد الاتفاق الذي أبرمه مع شركة مايكروسوفت في الشرفة الملكية في ملعب سانتياغو برنابيو. وقبل عرض المثال العملي الجذاب لهذه الأداة الرقمية الهائلة، تحدث رئيس نادي ريـال مدريد فلورنتينو بيريز، ورئيس قسم تطوير الأعمال العالمية في شركة مايكروسوفت، أورلاندو أيالا.

وثمّن فلورنتينو بيريز الاتفاق قائلا: “نبرم اليوم تحالفاً قوياً وننشئ منصة رقمية هائلة قادرة على تعديل العلاقة بالملايين من مشجعي ريـال مدريد حول العالم. إنه من الضروري بمكان أن نكون في الطليعة التكنولوجية ولذلك اخترنا مايكروسوفت لريادة هذا الرهان المستقبلي”.

“في كل بلد، في كل قارة، سيكون هناك دائما ملايين المشجعين المدريديستا المتصلين معنا بشعور لا يعرف حدوداً، وهناك سنكون نحن. إن هذا النادي يبحث بشكل دائم عن التميّز وهناك مجالات كان فيها هذا النادي رائداً. وإننا اليوم نشعل الإلهام مجددا في واحدة من تلك المجالات. يجب أن نواكب العصر الجديد ونعزز شعور الفخر لدى المشجعين والأعضاء بالانتماء إلى أفضل نادٍ في العالم”.

“إن المدريديستا الذي يشكّلون جزءا من هذا المجتمع الرقمي الهائل يأتون من جميع الدول والبلاد، لكن لديهم أمر مشترك: شغفهم بريال مدريد. أولئك الذين جعلوا ريـال مدريد أكبر أسطورة في تاريخ كرة القدم يحددون لنا القيم. مسيرة تهدف إلى الوصول إلى آفاق جديدة وتحقيق الأهداف وتجاوز التحديات.

لقد أنشأ سانتياغو برنابيو وألفريدو دي ستيفانو أكبر مصنع أحلام في العالم وأطلقا العنان لحاجة، لا تكل ولا تهدأ، للتحسن دائما، يوما تلو الآخر. اليوم نحرر ثورة رقمية لتوجيه عواطف جميع المشجعين المدريديستا”.

من جهته تحدث أورلاندو أيالا وقال: “معا سنحوّل ريـال مدريد إلى مثال يُحتذى به في عالم الصناعة الرياضية. إنه لشرف لي أن أكون اليوم في هذا المعبد لكرة القدم العالمية. إننا نخطو خطوة إلى الأمام مع أحد أهم النوادي الرياضية في العالم. ومعا سنحوّل ريال مدريد إلى مثال يُحتذى به في عالم الصناعة الرياضية”. وانتهى حفل التقديم برسالة مصورة للرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، ساتيا نادالا.

ولم يعلن الطرفان عن القيمة المادية للعقد، إلا أن عدة وسائل إعلامية قدرته بنحو 24 مليون يورو لمدة 4 سنوات (6 مليون يورو سنوياً).

IMG_9498.JPG

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*