خزينة الكرة

الأهلي ينهي عقد صلة ويوقع مع المجال

عقد مساء أمس الجمعة مؤتمر صحفي في قاعة المؤتمرات بالنادي الأهلي لكل من رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو مجلس الإدارة ومسؤول الاستثمار عبدالله بترجي، والرئيس التنفيذي لشركة المجال خالد بغدادي.

وتم خلال المؤتمر إعلان إنهاء عقد شركة صلة والتوقيع مع شركة المجال. وقال الأمير فهد بن خالد: “أشكر شركة صلة وأعلن إنهاء العقد معها، ويسرنا أن نعلن عن التعاقد مع شركة المجال لتنظيم الحشود، حيث سيكون النادي الأهلي هو الوحيد بين الأندية الجماهيرية الذي سيحصل على ما بين 90٪ إلى 95٪ من دخل تذاكر مبارياته بدون وسيط”.

كما أكد رئيس النادي الأهلي أن شركة المجال لن تكون صلة أخرى، وأن العقد سيكون لإدارة الحشود فقط ولا علاقة للشركة ببيع التذاكر، حيث سيكون تسويق التذاكر عن طريق إدارة الاستثمار في النادي كما أن البريد السعودي سيواصل بيع التذاكر الكترونياً عبر منصة “مكاني”. وأبدى أمله أن يصبر المشجع الأهلاوي على الأخطاء خصوصاً وأنها التجربة للنادي ولشركة المجال.

وبين الأمير فهد أن قيمة تذكرة كل مشجع أهلاوي ستكون خالصة للنادي وهو أكبر دعم سيقدمه المشجع لناديه، متوقعاً أن يساهم المشجع الأهلاوي عقب الخطوة الاستثمارية الجديدة في 15٪ من ميزانية النادي السنوية، حيث يتوقع أن تدر هذه الخطوة ما بين 25 إلى 30 مليون ريـال سنوياً، ومشيراً إلى أن حضور المشجع من الآن أصبح يشكل دعماً للنادي وليس لمشاهدة المباريات فقط.

وأضاف رئيس الأهلي: “هدفنا هو إراحة المشجع الأهلاوي وتلبية طلباته التي تعتبر أوامر بالنسبة لنا، وسبق أن أكدت أن المشجع هو عضو شرف. متأكد أن الوضع سيكون أفضل مع الشركة الجديدة بالنسبة للجمهور. وستكون هناك دراسة بعد مباراة الفيصلي لأسعار التذاكر خصوصاً وأننا أصبحنا نملك 95٪ من قيمة التذاكر”.

وتحدث الأمير فهد بن خالد عن عقود الرعاية في النادي، حيث أكد أنه ستكون هناك تصفية مالية مع شركة صلة عقب إنهاء التعاقد معهم والذي كان من المفترض أن ينتهي في 2016. كما أشار إلى أن النادي يدرس عدد من عروض الرعاية المقدمة له خلال الفترة الماضية. مشيراً إلى سعي الإدارة لإيجاد رعاة للألعاب المختلفة. مبيناً أن عقد النادي مع الخطوط القطرية في طور التطوير خلال المرحلة المقبلة.

وختم رئيس النادي الأهلي حديثه بقوله أن النادي يهدف من خلال خطواته الاستثمارية الحالية والمستقبلية إلى الوصول لمرحلة الإكتفاء الذاتي قريباً باذن الله تعالى، ومؤكداً أن ما قدمه فريق عمل التسويق والاستثمار من عمل جبار في الفترة الماضية يستحق الشكر والتقدير منا كأهلاويين.

من جهته، قال خالد بغدادي رئيس شركة المجال: “يسرنا التعامل مع نادي له عراقة وتاريخ مثل النادي الأهلي، وسنبدأ تجربة جديدة بالنسبة لنا كأول تجربة في المجال الكروي. أجرينا العديد من التجارب مؤخراً ونحتاج إلى مباراتين حتى نقيم التجربة ونعدل الأخطاء”.

الأستاذ عبدالله بترجي عضو مجلس الإدارة قال أن بيع التذاكر سيكون عبر موقع مكاني، فيما ستباع باقي التذاكر في الملعب. وأكد أن النادي لديه خطوة لتقديم تذاكر موسمية في المرحلة المقبلة.

وتحدث بترجي عن عتب الجماهير حول متجر النادي وقال: “نعلم مدى عتب الجماهير على موضوع المتجر وأعدهم بأن الوضع سيتحسن”.

وفي نهاية المؤتمر، تم عرض فيديو وجه فيه نجوم الأهلي رسائلهم لجماهيرهم الوفية.

وتعتبر شركة المجال G4S من الشركات الرائدة، حيث قامت كل من شركة المجال للخدمات الأمنية وشركة G4S بتكوين شراكة استراتيجية وهي الشركة الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي تقدم حلول متكاملة وشاملة. وحصلت شركة المجال G4S للخدمات الأمنية على ترخيص رسمي من الحكومة وهي تعمل تحت مظلة الأمن العام في وزارة الداخلية.

AHLIMAJAL5 AHLIMAJAL4 AHLIMAJAL3 AHLIMAJAL2 AHLIMAJAL1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*