خزينة الكرة

استاد الجوهرة مرشح لجائزة “ملعب العام 2014”

فتح موقع StadiumDB.com الشهير باب التصويت لجائزة ملعب العام 2014، والذي ضم في قائمة المرشحين هذه المرة ملعباً سعودياً للمرة الأولى هو استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

ومنذ عدة سنوات يقوم الموقع بترشيح عدد من الملاعب لجائزة ملعب العام وفق شروط معينة، ويفتح باب التصويت العام على الأفضلية حتى باتت المسابقة صاحبة التصويت الأكبر على مستوى الملاعب في العالم.

وقال موقع StadiumDB.com أن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية قد شيد بين 2012 و2014 بتكلفة 533 مليون دولار، وأخطأ الموقع بتحديد النادي الذي يلعب في الجوهرة بتحديده لنادي الاتحاد دون الأهلي، وبدورنا تواصلنا مع مسؤولي الموقع لتصحيح هذا الخطأ وتم بالفعل تصحيحه. كما تواجد في القائمة استاد الشيخ هزاع بن زايد ملعب نادي العين الإماراتي.

IMG_0715.PNG

 

IMG_0717.PNG

وضمت قائمة الملاعب المرشحة للجائزة 32 ملعباً توزعت كالتالي:
8 ملاعب في البرازيل.
3 ملاعب في الولايات المتحدة الأمريكية.
ملعبين في كل من بولندا، تركيا، المجر.
ملعب في كل من المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، نيجيريا، روسيا البيضاء، المكسيك، تشيلي، كوريا الجنوبية، إيرلندا الشمالية، الصين، روسيا، الأراضي المحتلة، إسبانيا، سنغافورة، فرنسا، كندا.

ويحق لكل مستخدم التصويت مرة واحدة فقط من جهازه، يختار من خلالها ملاعبه الخمس المفضلة، وذلك بإعطاء الملعب الأفضل تقييم 5 نجوم، الملعب الثاني 4 نجوم، الثالث 3 نجوم، الرابع نجمتين والخامس نجمة واحدة. يشار إلى أن باب التصويت سيستمر مفتوحاً من 17 يناير حتى 17 فبراير 2015، وذلك عبر الرابط التالي:
http://stadiumdb.com/competitions/stadium_of_the_year_2014

IMG_0716.JPG

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*