خزينة الكرة

نجران يوقع عقد رعاية مع عالم ستار للصناعات البلاستيكية

وقعت إدارة نادي نجران عقد رعاية مع شركة “عالم ستار للصناعات البلاستيكية” يظهر بموجبه إعلان الشركة على قمصان اللاعبين مع بعض المميزات الأخرى، وسيكون أول ظهور له في مباراة الفريق المقبلة أمام النصر.

وحضر مراسم التوقيع رئيس نادي نجران الأستاذ هذيل آل شرمه ومدير الاستثمار فارس آل مشرف وأعضاء مجلس إدارة النادي، ومن الشركة رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالهادي آل مريح.

ويمتد عقد الرعاية لمدة عام ونصف. فيما لم يكشف عن قيمته المادية، إلا أن تقارير صحفية كشفت أنه يبلغ مليوني ريـال لفترة العقد.

يشار إلى أن نادي نجران قام بتوقيع عدد من عقود الرعاية هذا الموسم، حيث وقعت الإدارة عقدآً مع شركة أبناء محمد السعد العجلان للإعلان لشماغ البسام على لوحات ملعب مبارياته في دوري جميل لمدة موسم واحد، كما وقعت عقداً شبيهاً مع الغرفة التجارية بنجران يتضمن الإعلان في شاشات الملعب ومنطقة المؤتمرات واللقاءات الصحفية.

كما وقعت إدارة النادي قبل أكثر من شهر عقداً مع شركة أسمنت نجران يظهر بموجبه اسم الشركة على قمصان اللاعبين من الخلف، ويمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي. الجدير بالذكر أن حقوق تسويق النادي كانت من نصيب شركة حلول للتسويق الرياضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*