خزينة الكرة

باريس سان جيرمان و Ooredoo يطلقان حملة “المشجعون يفعلون العجائب” العالمية

أعلنت Ooredoo للاتصالات أنها ستطلق حملة اتصالات عالمية جديدة بالتعاون مع نادي باريس سان جيرمان، وذلك تحت عنوان “المشجعون يفعلون العجائب” أو “Fans Do Wonders” في الوقت الذي تتطلع فيه الشركة إلى الاستفادة من التأثير الإيجابي لكرة القدم بحيث يكون مصدر إلهام للجيل القادم. وستكون هذه الحملة هي الحملة الإعلامية الأكبر التي تنفذها Ooredoo بالتعاون مع باريس سان جرمان، وستسهم الحملة في تعريف العالم أكثر بالعلامتين التجاريتين.

ويشارك في الحملة خمسة من أشهر لاعبي باريس سان جيرمان وهم لاعب الهجوم زلاتان إبراهيموفيتش، ولاعبا الدفاع تياغو سيلفا وديفيد لويز، ولاعبي الوسط ماتويدي ولوكاس مورا. وسيتواصل هؤلاء اللاعبون مع المشجعين الشباب من أنحاء العالم انطلاقاً من ملعب النادي “بارك دي برنس” وذلك عبر شبكة Ooredoo الأسرع وبفضل قوة الإنترنت.

ويمكن للشباب المشاركة في الحملة التفاعلية من خلال زيارة الموقع المخصص للحملة www.fansdowonders.com، حيث يمكنهم إرسال رسائل مباشرة للاعبين من خلال الموقع الخاص، أو عبر تويتر على الهاشتاغ #fansdowonders. وسيفوز الذين يرسلون أفضل الرسائل برحلة إلى باريس لمشاهدة إحدى مباريات باريس سان جرمان، وحضور واحدة من تدريبات الفريق. وكمكافأة إضافية، ستعرض أفضل الرسائل خلال عدة مباريات على اللوحة الرئيسية في الملعب. وستكون هذه الحملة حملة متكاملة تستخدم فيها وسائل التواصل الاجتماعي لتعريف المشجعين والمتابعين بها في شتى أنحاء العالم.

وقال الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي للمجموعة Ooredoo: “ستكون هذه الحملة واحدة من أكثر مبادراتنا العالمية أهمية إلى الآن، في الوقت الذي نسعى فيه للتواصل مع المشجعين الشباب حول العالم. وفريق باريس سان جرمان هو أحد أفضل فرق كرة القدم في العالم الآن، ويوفر العمل مع الفريق الفرصة لنا في Ooredoo للتعريف برسالتنا الهادفة على إثراء حياة العملاء من خلال التقنية. فنحن ومن خلال هذه الحملة نعمل لدعم عملائنا في مختلف مناطق تواجدنا من خلال شبكاتنا الأكبر والأسرع”.

ومن جانبه، قال ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان: “يبين طموح هذه الحملة والجودة التي تتميز بها الأهداف المشتركة لكل من Ooredoo وباريس سان جيرمان بشكل كامل، ونتوقع أن تلاقي هذه الحملة قبولاً واسعاً في أوساط مشجعي الفريق وعملاء Ooredoo حول العالم. فبعد فترة قصيرة من فوزنا بكأس الرابطة الفرنسية لهذا الموسم ومع استعدادنا لخوض مباراة مهمة هذا الموسم، تأتي هذه الحملة تعبيراً عن مواهب لاعبينا وحماس مشجعينا، ونحن فخورون بقدرتنا على الاستفادة من هذين العاملين المهمين. وتعتبر هذه الحملة برهاناً على التزامنا القوي بشراكتنا مع Ooredoo قرابة العامين”.

وستؤكد Ooredoo طوال فترة الحملة على ريادتها في مجال البيانات وعلى قوة شبكاتها الأكبر والاسرع حول العالم. فقد أطلقت الشركة شبكة الجيل الرابع 4G في خمسة من أسواقها التسعة الرئيسية، وهي الشركة الأولى في عدد العملاء في خدمات البيانات في الجزائر والعراق وقطر وتونس. وتتطلع Ooredoo للتواصل مع مشجعي كرة القدم في أسواقها المختلفة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا وجنوب شرق آسيا، وستضم الحملات المحلية التي ستنفذ في كل واحدة من أسواق Ooredoo مشاركين من مختلف الدول التي تتواجد فيها الشركة.

وكانت Ooredoo قد أبرمت شراكتها مع باريس سان جرمان في سبتمبر 2013، ويعمل الطرفان معاً لدعم الشباب والمجتمعات في مناطق تواجد Ooredoo في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. كما تعاون الطرفان في إطلاق برامج تدريبية في كرة القدم هي “أكاديمية باريس سان جيرمان من Ooredoo” التي قامت بتنظيم معسكرات تدريبية للشباب في قطر وتونس وسلطنة عمان والكويت، وفي الجزائر، بالإضافة إلى إقامتها في أسواق أخرى تتواجد فيها Ooredoo.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*