خزينة الكرة

شراكة جديدة بين سيتي وسيتي

أعلنت مجموعة “سيتي” المصرفية، المجموعة الرائدة عالمياً، عن قيامها بتوقيع اتفاقية مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، لتصبح بذلك الشريك المالي الرسمي للنادي الإنجليزي العريق لعدة سنوات قادمة.

وفي إطار هذه الشراكة الجديدة، ستستطيع المجموعة أن تعزز الخبرات لعملائها ومحبي الرياضة وخصيصاً نادي مانشستر سيتي حيث تتضمن الإتفاقية تعاون مشترك مع مدارس السيتي لكرة القدم التي توفر مكان ممتع وصحي وآمن للأطفال كي يستمتعوا ويقوموا بتطوير إمكاناتهم، سواء داخل الملعب أو خارجه.

وتعليقاً على هذه المناسبة، تحدث فيران سوريانو الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم قائلاً: “نحن سعداء بهذا التعاون الحيوي مع مجموعة “سيتي” المصرفية حيث أن كلتا المنظمتين لديهما الكثير من القواسم المشتركة، وأنا واثق من أن هذه الشراكة سوف توفر تجارب قيمة جداً لمحبي نادي مانشستر سيتي وعملاء البنك”.

في إطار هذا السياق، قال جيم كاولز الرئيس التنفيذي لمجموعة “سيتي” في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن فخورون بأن نصبح الشريك المصرفي الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم.” وأضاف: “القدرة للعمل مع واحدة من العلامات التجارية الأسرع نموا في عالم كرة القدم من خلال شبكتنا الواسعة هي فرصة رائعة، ونحن نتطلع الي المزيد من التعاون المثمر ومستقبل أكثر إشراقاً مليء بالنجاحات المتلاحقة.”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*