خزينة الكرة

شركة الشياكة توقع مع الهلال والاتحاد لتكون الثوب الرسمي للناديين

وقعت شركة «الشياكة» الشركة العريقة في مجال أقمشة الملابس الرجالية الراقية والمتخصصة في تسويق وتصميم الثياب الرجالية عقد شراكة مع ناديي الاتحاد والهلال، ليكون ثوب الشياكة بموجب هذه الاتفاقية هو الثوب الرسمي لفريقي الهلال والاتحاد لكرة القدم للمواسم الثلاث القادمة، حيث ستقدم الشياكة تصاميم ثياب خاصة بالناديين بالإضافة إلى الإكسسوارات الخاصة بالثياب. وقد وقع الاتفاقية عن نادي الهلال الأمير نواف بن سعد رئيس النادي فيما وقع عن نادي الاتحاد رئيس النادي الأستاذ إبراهيم البلوي وعن شركة الشياكة الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ وليد على الاندجاني.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الشياكة وليد علي الأندجاني أن هذه الشراكة تأتي في إطار حرص شركة الشياكة على دعم الرياضة السعودية وخاصة كرة القدم، وأضاف لقد جاء اختيار الناديين الكبيرين الهلال والاتحاد نظرا لما يتمتعان به من شعبية كبيرة على المستويين المحلي والإقليمي.

وحول أهم بنود الاتفاقية قال وليد الاندجاني: بموجب هذه الشراكة الإستراتيجية وبهذه الاتفاقية يصبح ثوب الشياكة هو الثوب الرسمي للناديين بصورة حصرية طوال مدة الاتفاقية، كما تتيح لشركة الشياكة استخدام شعاري الناديين وذلك في إعلاناتها وحملاتها الترويجية والتسويقية كراعي رسمي، ونحن سعداء بهذه الشراكة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ستسهم الشراكة في إحداث نقلة نوعية في أعمالنا للمزيد من التوسعات القادمة. مضيفاً أن هذه الشراكة تأتي في إطار حرص شركة الشياكة على دعم الرياضة السعودية وخاصة كرة القدم.

وأشار وليد الأندجاني إلى أنه سيتم في الفترة القريبة القادمة عقد مؤتمرين صحفيين في كل من مدينتي الرياض وجدة بحضور الأمير نواف بن سعد رئيس الهلال وإبراهيم البلوي رئيس الاتحاد للإعلان عن تفاصيل الشراكة الاستراتيجية مع الناديين الكبيرين. موجهاً شكره للدكتور راكان الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية لجهوده المميزة في إتمام الشراكة مع الناديين.

من جانبه، أشار صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال إلى أنّ نادي الهلال يعد هدفًا كبيرًا لمعظم المستثمرين، وأكثر الأندية السعودية جذبًا للاستثمارات الرياضية، ويسعى دائمًا للتوقيع مع الشركاء المتميزين في مختلف المجالات، مضيفًا أن الشراكة مع أثواب الشياكة ليصبح ثوب الشياكة الثوب الرسمي للهلال؛ إذ تعد هذه الخطوة الأولى من نوعها التي تتوجه إحدى شركات الأثواب الوطنية لدعم الرياضة السعودية، مشيدًا سموه بالجهود التى بذلتها شركة صلة الرياضية ممثلةً في رئيس مجلس إدارتها الدكتور راكان الحارثي لإتمام هذه الشراكة، والتي وبدون شك تمثل نقطة تحول إيجابية في مجال الاستثمار الرياضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*