خزينة الكرة

الأهلي يكشف بعض تفاصيل عقد الخطوط القطرية وعن خطوات تسويقية مرتقبة

عقد أمس الأحد في مقر النادي الأهلي في جدة ملتقى أعضاء الشرف بحضور عدد كبير من الشرفيين والذي ألقي الضوء من خلاله على عدد من الجوانب الهامة حول مستقبل النادي وسنركز هنا في خزينة الكرة على النقاط التي تناولت النواحي التسويقية.

في البداية، تم تكريم الشركات الراعية للنادي وأعضاء الشرف الداعمين وتقديم الشكر لهم على كل ماقدموه. وبعدها فتح باب النقاش لرجال الصحافة والإعلام مع هيئة أعضاء الشرف. والذي أوضح من خلاله مسؤول الاستثمار في النادي عبدالله بترجي أن معسكر الفريق الاستعدادي الذي سيكون في سويسرا سيكون له راعياً خاصاً. كما كشف عن خطوة طرح تذاكر موسمية للجماهير الأهلاوية. وأوضح أن تدشين أطقم الفريق خلال سيكون خلال شهر رمضان.

ahli2015-6

تلا ذلك حضور الأمير فيصل بن خالد رئيس لجنة الاستثمار، والذي استكمل الكلام عن أطقم الفريق التي وقع الأهلي عقدها مؤخراً مع شركة سبورتس رن واي لتكون من تصميم بوما الألمانية، حيث أكد فيصل بن خالد أن الفريق سيكون له 3 أطقم في الموسم المقبل. كما أوضح أن متجر النادي سيكون له عدة فروع في عدد من مدن المملكة خصوصاً وأن العائد المالي سيكون مجزٍ.

وعرج بعد ذلك للحديث عن عقود الرعاية، إذ كشف أن اتفاق الأهلي مع الخطوط القطرية يستوجب عرض أي عقد رعاية يتلقاه النادي عليهم، فإما أن تتم الموافقة عليه من قبل القطرية، أو أن يتم تعويض النادي بنفس قيمة العرض. وقال أن الخطوط القطرية قد اشترطت أن تكون الشركات الراعية التي توضع على كتف القميص أو الظهر هي من الشركات العالمية نظراً لقيمتها السوقية. وختم بتأكيده أن النادي لديه عروض رعاية جديدة للفريق الأول ستتم مناقشتها مع القطرية.

ahli2015-3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*