خزينة الكرة

بالتفاصيل: الاتحاد يوقع 5 عقود رعاية

كشف نادي الاتحاد خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عن 5 عقود رعاية تم توقيعها للموسم القادم.

وبدأ نادي الاتحاد بسلسلة الإعلان عن هذه العقود بتوقيع اتفاقية رعاية مع الشركة العربية لتجارة المواد البترولية “إبسكو” (موبيل 1) وذلك لرعاية لعبة كرة القدم لمدة موسمين. ومثل نادي الاتحاد الأستاذ إبراهيم البلوي رئيس النادي، فيما مثل موبيل 1 الأستاذ خالد الطيب مدير عام قطاع الزيوت والشحوم.

وتأتي رعاية موبيل 1 في إطار حرصها على رعاية الأنشطة الشبابية الكبرى في المملكة لا سيما كرة القدم التي تحظى بالشعبية الأولى بين الألعاب الأخرى، ويأتي تجديد الرعاية بعد نجاح المرحلة الأولى من الرعاية والتي بدأت في عام 2011.

ittiMobil1-2 ittiMobil1-1

تلا ذلك توقيع عقد رعاية مع شركة «الشياكة» الشركة العريقة في مجال أقمشة الملابس الرجالية الراقية والمتخصصة في تسويق وتصميم الثياب الرجالية. وبموجب هذه الاتفاقية يكون ثوب الشياكة هو الثوب الرسمي لفريق الاتحاد لكرة القدم للمواسم الثلاث القادمة، حيث ستقدم الشياكة تصاميم ثياب خاصة بالنادي بالإضافة إلى الإكسسوارات الخاصة بالثياب. وقد وقع الاتفاقية عن نادي الاتحاد رئيس النادي الأستاذ إبراهيم البلوي وعن شركة الشياكة الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ وليد على الاندجاني.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الشياكة وليد علي الأندجاني أن هذه الشراكة تأتي في إطار حرص شركة الشياكة على دعم الرياضة السعودية وخاصة كرة القدم، وأضاف لقد جاء اختيار الاتحاد نظرا لما يتمتع به من شعبية كبيرة على المستويين المحلي والإقليمي.

وحول أهم بنود الاتفاقية قال وليد الاندجاني: بموجب هذه الشراكة الإستراتيجية وبهذه الاتفاقية يصبح ثوب الشياكة هو الثوب الرسمي للنادي بصورة حصرية طوال مدة الاتفاقية، كما تتيح لشركة الشياكة استخدام شعار النادي وذلك في إعلاناتها وحملاتها الترويجية والتسويقية كراعي رسمي، والاستفادة من جماهيرية لاعبي الفريق في الترويج لأثواب الشياكة. وأضاف: “نحن سعداء بهذه الشراكة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ستسهم الشراكة في إحداث نقلة نوعية في أعمالنا للمزيد من التوسعات القادمة”.

ittiShiaka-1

كما قام رئيس النادي إبراهيم البلوي بتوقيع عقد شراكة النادي بشكل رسمي مع مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر لتكون بموجبها عكاظ الراعي الإعلامي الرسمي للنادي.

ITTIOKAZ1

بعد ذلك شهد مقر النادي عقد مؤتمر صحفي، وفيه وقع رئيس نادي الإتحاد السعودي، والمهندس/ لؤي هشام ناظر رئيس مجلس إدارة شركة “بوبا العربية” للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، اتفاقية شراكة “الرعاية الصحية” لتوفير أفضل وأرقى خدمات الرعاية الصحية والتأمين الصحي للاعبي الفريق الأول لنادي الإتحاد السعودي وأفراد أسرهم الكريمة ولزيادة القدرة اللياقية والأداء للاعبي نادي الإتحاد العريق.

وبموجب هذه الشراكة التي تمتد لفترة 5 مواسم رياضية، تقوم “بوبا العربية” بتقديم خدمات صحية ولياقية متكاملة وفريدة من نوعها. تشمل هذه الخدمات برنامج رعاية صحية خاصة لنادي الإتحاد، مدعوماً بقائمة ضخمة من أحدث وأفضل المراكز والمستشفيات الطبية المنتقاة بعناية فائقة في المملكة والمنطقة لتقديم أفضل الخدمات الطبية لنادي الإتحاد.

كما ستقوم “بوبا العربية” بإجراء الفحوصات الطبية المتخصصة في مجال الرياضة لللاعبين الجدد في مرحلة توقيعهم مع النادي، مبنية على أحدث الدراسات المتبعة في هذا الشأن، وكذلك المتابعة الدقيقة لإصابات اللاعبين بالاستفادة من خبرة الشركة العالمية في هذا الشأن للتواصل مع أفضل المراكز الصحية المحلية والدولية، فضلاً عن تقديم تجربة فريدة ومتقدمة جداً لمتابعة اللاعبين وأسرهم من خلال تخصيص مدير علاقة يتواجد في النادي يدير تأمينهم الصحي لضمان سير كافة الاجراءات الطبية بصورة راقية وسلسة ومريحة، وتقديم الاستشارات والدعم الفني لتطوير وتحسين مرافق نادي الاتحاد الطبية. وسوف تقوم “بوبا العربية” أيضاً بتقديم الاستشارات والدعم الفني لتطوير وتحسين مرافق النادي الطبية، كما تكرس هذه الشراكة الدور الرائد لشركة “بوبا العربية” وخبرتها العالمية في هذا المجال.

وأعرب الأستاذ/ إبراهيم البلوي، رئيس نادي الإتحاد، عن سعادته بتوقيع شراكة “الرعاية الصحية” مع شركة “بوبا العربية” الرائدة والأكبر في مجال التأمين الصحي والتي تٌعد أول اتفاقية للنادي في هذا المجال، قائلاً: ” نتمنى أن تحدث هذه الشراكة نقلة نوعية وقفزة كبرى في مستوى الخدمات الطبية المقدمة لنادي الاتحاد لرفع لمستوى أداء اللاعبين بدنياً ولياقياً بما يحقق طموحات جماهيرنا المخلصة، فاختيار “بوبا العربية” جاء لما تمتاز به من خبرة عالمية ومستوى أداء متميّز في هذا مجال التأمين الصحي.”

وأكد البلوي، “أن الشراكة تأتي في إطار مسيرة التطوير والارتقاء التي يشهدها نادي الاتحاد في كافة المجالات لتقديم خدمات متميّزة وبمستوى عالي جداً من الدقة والاحترافية لتواكب توجهات الإدارة وتطلعات جماهير النادي الكبيرة، معرباً في هذا الصدد عن شكره وتقديره لشركة “بوبا العربية” ولكل من ساهم في إنجاح هذه الشراكة”.

ومن جانبه قال المهندس/ لؤي هشام ناظر رئيس مجلس إدارة شركة “بوبا العربية” للتأمين التعاوني، إن “بوبا العربية” ستبذل قصارى جهدها وتسخر كافة خبراتها العالمية، وإمكانياتها الهائلة لتنفيذ بنود هذه الشراكة باحترافية تامة تؤكد ريادة “بوبا العربية” في صناعة التأمين الصحي على مستوى المملكة، ولإضفاء مزايا عديدة وخدمات فريدة تسهم في تطوير الخدمات الطبية لنادي الاتحاد الذي يتمتع بتاريخ عريق وحافل في الرياضة السعودية والأسيوية، معرباً عن شكره لشركة صلة الرياضية، المسوق الحصري لنادي الاتحاد، على جهودها المتميزة في إعداد هذه الشراكة.

ITTIBUPA2 ITTBUPA1

وفي عصر اليوم الأربعاء، وقّعت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، على اتفاقية تصبح بموجبها شركة الطيران الرسمية لنادي الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتعليقاً على الشراكة مع عميد الكرة السعودية، أفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول: “تتمتع الاتحاد للطيران بسجل ناجح للغاية على صعيد الرعايات الرياضية ويتكامل دورنا الأحدث كشركة الطيران الرسمية لنادي الاتحاد السعودي مع شراكاتنا الرياضية القائمة بالفعل مع كلٍ من نادي مانشستر سيتي، وملبورن سيتي، ونيويورك سيتي لكرة القدم. ولا ريب أن المملكة العربية السعودية تعدُّ واحدةً من أهم الأسواق بالنسبة لنا ويسعدنا أن نقدم الدعم لأحد الأندية الكبرى في منطقتنا ولاسيما لنادي بحجم الاتحاد السعودي الذي استطاع الوصول لمكانته عبر العمل الدؤوب والحماسة والتفاني، وهو نفس نهج الاتحاد للطيران”.

وفي إطار برنامج الرعاية، سوف تتوفر للاتحاد للطيران فرصاً ترويجية فريدة من نوعها بما في ذلك الترويج للعلامة التجارية للشركة في مواقع متميزة خلال المباريات المقامة على ملعب الفريق وخلال تدريبات الفريق، إلى جانب إمكانية مشاركة لاعبي نادي الاتحاد في الأنشطة التسويقية للشركة، والحضور في المؤتمرات الصحفية وغيرها من الفعاليات الحصرية. وسوف تكون الاتحاد للطيران كذلك شركة الطيران المفضلة للنادي وجماهيره الوفية عند سفرهم للخارج لتشجيع الفريق خلال بطولة دوري أبطال آسيا.

وبهذا الصدد، صرح إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد السعودي بالقول: “يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع الاتحاد للطيران والتي من شأنها أن تتيح لنا فرصة التوسع في نطاق وصولنا إلى آفاق جديدة تتخطى سوق المملكة العربية السعودية التقليدي لنعزز حضورنا في مناطق أخرى في مختلف أنحاء العالم مثل آسيا التي نتمتع فيها بقاعدة جماهيرية قوية بفضل انتصاراتنا في بطولة دوري أبطال آسيا. ونطمح إلى تنمية قاعدتنا الجماهيرية والارتقاء بها إلى ذرىً جديدة وتحدونا الثقة بأن شراكتنا مع الاتحاد للطيران سوف تضمن لنا حصولنا على أفضل رعاية لتحقيق هذه المطامح”.

وتتضمن قائمة الرعايات الرياضية لدى الاتحاد للطيران رعاية كلاً من فريق أبوظبي لسباقات المحيطات، واستاد الاتحاد في ملبورن، ونادي ملبورن سيتي لكرة القدم، واستاد الاتحاد في مانشستر، ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، ونادي نيويورك سيتي لكرة القدم، إلى جانب رعاية “مركز فيرايزون” للفعاليات الرياضية في واشنطن العاصمة، ورعاية فريق “واشنطن كابيتالز” الذي يلعب في دوري الهوكي الوطني الأمريكي، وفريق “واشنطن ويزاردز” الذي يلعب في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين (دوري إن بي آيه)، وفريق “واشنطن ميستيكس” الذي يلعب في دوري الرابطة الوطنية لكرة السلة الأمريكية للسيدات (دبليو إن بي آيه).

كما ترعى الاتحاد للطيران كذلك مجلس الكريكيت في إنجلترا وويلز، وفريق “مومباي إنديانز للكريكيت”، والدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين، ودار الأوبرا في سيدني، وبطولة عموم أيرلندا للهيرلينغ للكبار التابعة لاتحاد الرياضات الغيلية الأيرلندي، وسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا وان في أبوظبي.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران قد استهلت تشغيل رحلاتها إلى جدة في مايو/أيار 2006 بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً في البداية. وزادت الشركة رحلاتها إلى جدة لتصبح رحلة يومياً في أبريل/نيسان 2007 ثم زادت معدل الرحلات مرة أخرى لتصبح 12 رحلة أسبوعياً بدءاً من فبراير/شباط 2011. وتشغل الشركة في الوقت الراهن الرحلات إلى جدة بمعدل 13 رحلة أسبوعياً وتعدُّ جدة واحدةً من أقوى الوجهات أداءً على صعيد شبكة الاتحاد للطيران العالمية.

Etihad

وكعادة أغلب عقود الرعاية المحلية، فإن المقابل المادي لها يبقى طي الكتمان ولا يكشف عنه أي من الطرفين. ولكن عدة مصادر إعلامية قامت وعبر مصادرها بنشر أرقام تقديرية لهذه العقود وهي كالتالي:

ITTISPON201516

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*