خزينة الكرة

الهلال يقيس خطوات لاعبيه مع بوبا وبودوأكتيفا، والحساب الرسمي يتجاوز 2 مليون متابع

تواجدت شركة “بوبا العربية” شريك نادي الهلال في قطاع التأمين والرعاية الصحية، في معسكر فريق الهلال الأول لكرة القدم المقام حاليًا بمدينة “سالزبورغ” النمساوية؛ لنقل خبرات شركة بودوأكتيفا (Podoactiva) العالمية المتطورة للعلاج والعناية بالقدم للاعبي الفريق؛ وذلك في إطار الشراكة الصحية الإستراتيجية المتميّزة بين النادي وشركة “بوبا العربية” للتأمين التعاوني، حيث قامت “بوبا العربية” بإجراء الفحوص الطبية الدورية الشاملة للاعبي الفريق، وتقديم أفضل طرق العلاج والعناية بالقدم بأفضل المعايير الصحية العالمية، من خلال خبرات “بودوأكتيفا” التي تنفرد بتوفير اهتمام خاص بالقدم من حيث قياس أدائها، والعناية بها، ومعالجتها عند الإصابة، لتحسين الأداء الرياضي للاعبي الهلال.

من جانبها، أكدت “بوبا العربية” أهمية فحوصات اختبار القدم المتطورة التي تجريها “بودوأكتيفا” للاعبي الهلال، والتي تتضمن دراسة النشاط الحيوي للقدم، والفحص البدني للمفاصل والعضلات، ومعرفة نظام المشي، والحد من الإجهاد العضلي، وتوفير بطانة الأحذية الخاصة، وتحسين التهوية المتوافقة مع الأحذية؛ لتقديم أفضل أداء للاعبي الفريق؛ وذلك انطلاقًا من حرص “بوبا العربية” الدائم على توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية المتميّزة والمتكاملة لنادي “الهلال”، ونقل تجربة شقيقتها شركة “سانيتاس” في أسبانيا مع نادي “ريـال مدريد” الأسباني إلى الهلال لتحسين أداء اللاعبين بدنيًا.

وتستخدم بودوأكتيفا تقنية القياسات الدقيقة لخطوات لاعبي الهلال لتحديد مدى تأثيرها على فعالية وأداء اللاعبين، وتستخدم أحدث تقنية في تصميم البطانة الداخلية لحذاء كل لاعب على مستوى شخصي يطابق مقياس قدمه بشكل فردي.

Podoactiva1

ويستخدم عدد من الفرق العالمية والأندية الرياضية التي تهتم لدراسات الحركة الحيوية تقنيات بودوأكتيفا مثل ريـال مدريد وأتلتيكو مدريد ومنتخب إسبانيا وسسكا موسكو وعدد من نجومك الكرة والرياضة. ومع بوبا العربية ينضم نادي الهلال إلى هذه النخبة.

وقام فريق بودوأكتيفا بالتواجد في معسكر الهلال في النمسا لتصميم البطانة الخاصة للاعبي الفريق، حيث خضع اللاعبون لإجراءات تصميم بطانة الأحذية الخاصة بهم واحداً تلو الآخر.

Podoactiva5 Podoactiva4 Podoactiva3 Podoactiva2

وفي جانب آخر، احتفل الحساب الرسمي لنادي الهلال في تويتر (Alhilal_FC@) بتخطي عدد متابعيه المليونين متابع كأول نادي آسيوي يتخطى هذا الرقم من المتابعين؛ ليواصل تفرّده بقائمة أكثر الأندية الآسيوية متابعة في تويتر.

ويقوم حساب نادي “الهلال” ببث كافة الأخبار التي تصدر من مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي مدعمة بالصور، كما يقوم بتغطية كافة الألعاب والنشاطات بالنادي، إذ يعتبر الحساب هو المصدر الرسمي الوحيد المعتمد لأخبار النادي في تويتر، ويعد نادي الهلال هو أول نادي سعودي يحصل على علامة التوثيق في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يذكر أن نادي الهلال حصل على جائزة قمة رواد التواصل الاجتماعي العرب عن (فئة الرياضة)؛ ليكون النادي العربي الأكثر تأثيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نال الجائزة في الحفل الذي أقيم بمدينة “دبي” الإماراتية في السابع عشر من شهر مارس الماضي.

Alhilal_FC_2M2 Alhilal_FC_2M

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*