خزينة الكرة

نادي نجران يقترب من توقيع عقد رعاية تاريخي

اقترب نادي نجران من توقيع عقد رعاية هو الأكبر في تاريخ النادي وذلك مقابل 2.8 مليون ريال لموسم واحد وفقاً لصحيفة الوطن المقربة من البيت النجراني.

عقد الرعاية التاريخي للنادي سيشمل شراء تذاكر مباريات الفريق للمباريات التي تقام على ملعبه، وكذلك 40 دقيقة من اللوحات الإعلانية للملعب، على أن تكون 22 دقيقة لرابطة دوري المحترفين والمتبقي يكون تحت تصرف النادي. وقالت الوطن أن الشركة هي شركة تسويق رياضي رائدة ولها علاقة بعدد من القنوات الفضائية والأندية الرياضية.

يشار إلى أن الاتحاد السعودي لكرة القدم كان قد اعتمد ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في الشرائع ملعباً لمباريات نادي نجران في دوري عبداللطيف جميل الموسم المقبل في ظل الظروف التي تشهدها منطقة نجران، وهو ما قد تراه الشركات محفزاً لها لتسويق المباريات وجذب الجماهير.

وكان نادي نجران قد وقع في الموسم الماضي عقداً مع شركة حلول للتسويق الرياضي لمدة عامين ونصف قابلة للتجديد تشتمل على تنظيم المباريات المقامة على ملعب الأخدود وتسويق وطباعة التذاكر وتسويق النادي للرعاة وغيرها من الجوانب التسويقية.

كما نجح النادي بالفعل في الموسم الماضي بالحصول على عقود رعاية هامة مع شركة عالم ستار للصناعات البلاستيكية (صدر القميص) وإسمنت نجران (ظهر القميص).

وكانت ميزانية نادي نجران قد قدرت إيراداته من الحضور الجماهيري في الموسم الماضي 2014-2015 بـ 150 ألف ريال، فيما بلغت إيرادات الرعاية والإعلانات في المباريات 400 ألف ريال.

DSC_0858

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*