خزينة الكرة

نادي الشباب يوقع مع شركة تسويق ألمانية

وقع رئيس نادي الشباب  (المكلف) عبدالله القريني مساء اليوم عقداً مع شركة  (يو إف إي سبورت فينشرس) الألمانية المتخصصة في التسويق الرياضي، وذلك للعمل كمسوق للنادي.

من جهته أكد السيد/ ستيفان فاتر المدير التنفيذي للشركة أنهم بحثوا عن الشباب باعتباره أحد الأندية الكبيرة في المملكة، مشيراً إلى أن التوقيع مع الشباب يعد تحدي لهم نظراً لشهرته الرياضية، مبيناً أن الشركة تسعى لجلب أفضل العقود للنادي.

وأوضح “فاتر” أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في السوق للتعريف بالقيمة الفعلية للنادي وجلب أكبر عدد من الرعاة.

يشار إلى أن شركة يو إف إي سبورت فينشرس تعمل في ألمانيا وأوروبا وشرق آسيا، حيث قامت بالتسويق لنادي بايرن ميونخ الألماني، وتسويق عقود الرعاية لنادي برشلونة الإسباني في الشرق الأوسط، كما أنها كانت مسؤولة عن بيع تذاكر كأس العالم 2010.
وستشرع الشركة في عملها بمقر النادي بدءاً من الأسبوع المقبل حيث سيتواجد فريق العمل رسمياً.

 وتملك شركة يو إف إيه عقد شراكة مع شركة إف جي سبورتس وذلك في السوق السعودي ودول مجلس التعاون الخليجي. وتعتبر شركة إف جي شركة مختصة في تقديم الاستشارات والبحوث التسويقية وخدمات التسويق الرياضي وحلول متكاملة تهدف لزيادة مداخيل الأندية والاتحادات الرياضية.

الجدير بالذكر أن شركة يو إف إيه سبق أن عملت مع نادي الفتح السعودي في قبل موسمين، في فترة شهدت توقيع نادي الفتح لعدة عقود رعاية وتسويق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*