خزينة الكرة

مانشستر سيتي يعلن عن شراكة عالمية مع شركة نكسن للإطارات

أعلن نادي مانشستر سيتي لكرة القدم عن شراكة مع شركة نكسن العالمية لتصنيع الإطارات، وهي صاحبة العلامة التجارية الرائدة في هذا المجال في كوريا الجنوبية، حيث ستصبح الشركة شريك الإطارات الرسمي للنادي.

وتم كشف النقاب عن الشراكة في حفل التوقيع الذي أقيم بأكاديمية مانشستر سيتي لكرة القدم، بحضور فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي وهو تشان كانج رئيس شركة نكسن لتصنيع الإطارات، ثم حضرا سويا تدريب الفريق الأول الذي يستعد لبداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

شركة نكسن للإطارات ستصبح واحدة من شركاء النادي الأكثر أهمية في آسيا، حيث شهدت توسعا عالميا بشكل سريع وهذه الشراكة هي جزء من استراتيجية التسويق الرياضي للعلامة التجارية للشركة، لتتمكن من الوصول إلى قاعدة أكبر من المستهلكين.

وفضلا عن مجموعة الحقوق التي ستحصل عليها نكسن كجزء من الاتفاق، بما فيها العرض على شاشات LED خلال مباريات مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد، فإن الشركة قد حصلت على حقوق تسمية الجسر الواصل بين ملعب الاتحاد وأكاديمية كرة القدم.

وقال فيران سوريانو المدير التنفيذي لمانشستر سيتي في حفل التوقيع في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: “نحن سعداء للغاية للترحيب بنكسن للإطارات كشريكنا العالمي الجديد، كما نرحب بالرئيس كانج في مانشستر، لدينا الملايين من المتابعين في كوريا الجنوبية وسوف يكون لدينا القدرة على تزويدهم بتجارب جذابة، نكسن ليست علامة تجارية في كوريا الجنوبية، ولكنها تملك الطموح القوي للنمو على الصعيد العالمي كما نفعل نحن، وتستند هذه الشراكة على علاقة استراتيجية من شأنها أن تمكننا على حد سواء من تحقيق أهدافنا”.

وقال هو تشان كانج رئيس شركة نكسن لتصنيع الإطارات: “نحن سعداء للغاية بكوننا شريك الإطارات الرسمي لمانشستر سيتي واحد من أفضل أندية كرة القدم في أوروبا، مانشستر سيتي هو الشريك المثالي لشركة نكسن، بالنظر إلى مركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز فهو واحد من أفضل الأندية التي تقوم بالتوقيع مع نجوم الصف الأول”.

وأنهى كانج حديثه بقوله: “الشراكة مع مانشستر سيتي ستوفر لنا فرصة كبيرة لتعريف العملاء حول العالم بشركة نكسن للإطارات، حيث أن النادي لديه العديد من المشجعين في جميع القارات، نحن نعمل على تعزيز قوة علامتنا التجارية من خلال التسويق الرياضي المستمر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*