خزينة الكرة

هجر يعلن عن طرح تذاكره عبر أجهزة بيع ذاتي وسيارات متجولة

أبرمت إدارة نادي هجر عقداً مع شركة حلول للتسويق الرياضي لتسويق تذاكر مباريات الفريق الأول لكرة القدم وذلك لمدة موسم رياضي واحد قابل للتجديد، حسب ما أعلن المركز الإعلامي للنادي الحساوي.

وسوف تتكفل شركة حلول للتسويق الرياضي بتسويق تذاكر المباريات والعمل على جذب الجماهير وزيادة عددهم وفق استراتيجية الشركة المتبعة في هذا الخصوص ووفق أنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

هذا وسوف تقوم الشركة ببيع التذاكر الإلكترونية الخاصة بمباريات هجر التي سوف تقام على أرضه عبر أجهزة لبيع التذاكر ذاتياً سيتم توزيعها في عدد من الأماكن الحيوية في الأحساء وسيتم الإعلان عن مواقع الأجهزة لاحقاً  إضافة إلى إمكانية شراء المشجع للتذاكر إلكترونياً عبر الإنترنت، كما سيتم توفير سيارات مزودة بأجهزة لبيع التذاكر تتجول في مدن وقرى الأحساء لبيع التذاكر وذلك للوصول إلى المشجع في مكان قريب من منزله. كما سيتم توفير باقات موسمية للجماهير الراغبة في شراء تذاكر للموسم كاملاً وباقات خاصة للطلاب بأسعار مميزة وذلك لتشجيع الطلاب على حضور المباريات، كما سيتم دخول المشجعين في مباريات هجر التي تقام على أرضه عبر بوابات الكترونية وذلك لدقة تحديد أرقام عدد الحضور الجماهيري.

Hajer7lool3

الجدير بالذكر أن نادي هجر يعتبر أول نادي في المملكة يقوم ببيع التذاكر ذاتياً عبر أجهزة بيع ذاتي، والأول على مستوى الشرق الأوسط الذي يقوم بتوفير سيارات تتجول في مدن وقرى المحافظة لبيع التذاكر .

هذا وسيتم الإعلان عن نقاط بيع التذاكر بالأجهزة الذاتية وأسعار الباقات الموسمية خلال الأيام المقبلة .

يُشار إلى أن شركة حلول للتسويق الرياضي تعتبر من الشركات الوطنية الرائدة التي تمتلك الخبرة الكافية والمقدرة على مواكبة تطورات الصناعة الرياضية بأحدث الأجهزة والتقنية الأوربية والمعتمدة لدى الإتحادات والأندية.

Hajer7lool1 Hajer7lool2 Hajer7lool4 Hajer7lool5 Hajer7lool6 Hajer7lool7

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*