خزينة الكرة

يوفنتوس يطلق برنامج عضوية جديد خاص بالأطفال بمزايا رائعة

أطلق نادي يوفنتوس الإيطالي برنامج عضويات جديد موجه لمشجعي النادي من الأطفال تحديداً.

وتظهر شخصية الحمار الوحشي الكارتونية كشخصية رئيسية لبرنامج عضوية الأطفال والذي يحمل اسم جي “J” إشارة للحرف الأول من اسم النادي العريق.

j mascotte 1.variant960x540

وضمن البرنامج، تم تحديد قسم خاص من موقع النادي مخصص للأطفال، والذي سيمكنهم من خلاله اكتشاف والانتظام في عدد من الفعاليات سواء من المنزل أو في الملعب. ويشمل برنامج يوفنتوس للأطفال مزايا عدة مثل الالتقاء بنجوم النادي، والقيام بمرافقة اللاعبين عند دخول الملعب في المباريات والوقوف بجانبهم، وحضور المؤتمرات الصحفية. كما سيستلم المشتركون بالعضوية باقة ترحيبية تحتوي على كتيبات للرسم والتلوين.

ويستهدف برنامج عضوية الأطفال من هم دون 11 سنة، وسيسمح لهم بالإضافة للميزات المذكورة أعلاه، بفرصة إجراء لقاءات صحفية مع نجوم النادي ونشرها عبر قنوات النادي الرسمية في شبكات التواصل.

ويضم قسم الأطفال في موقع يوفنتوس معلومات حول مدارس يوفنتوس لكرة القدم التي تستهدف الأطفال بين عمر 5 سنوات و13 سنة. والتي تقدم خدماتها التعليمية والترفيهية بشكل متساوٍ، كما أنها تقدم مبادرات بالتعاون مع مركز اليونسكو في مدينة تورينو.

watermark bambino stadio

واستعرض يوفنتوس عبر موقعه الرسمي دور النادي في الاهتمام بالأطفال، إذ أصبح استاد يوفنتوس مكاناً ملائمة لمرافقة الأطفال لوالديهم، ابتداء بوجود دور للحضانة وحصص تدريبية لترديد الأهازيج الخاصة بالفريق وتشجيع نجومه. كما يتواجد رسامين لتلوين وجوه الأطفال ومهرجون لرسم البسمة على شفاههم.

ويرتبط بقسم الأطفال متجر خاص بهذه الفئة العمرية، يتم من خلاله بيع قمصان النادي وملابس وإكسسوارات مخصصة للأطفال. كما يمكنهم تحميل صور وخلفيات لأجهزتهم بطريقة مناسبة لأعمارهم.

News_JMembership_eng

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*