خزينة الكرة

شركة إكسترا توقع عقد شراكة مع نادي القادسية لرعاية قميصه هذا الموسم

أنهت إدارة القادسية وشركة إكسترا الاتفاق على أن تكون “إكسترا” للإلكترونيات شريكاً استراتيجياً للنادي خلال الموسم الحالي.

وبموجب الشراكة، ستحصل إكسترا على عدد من المميزات أهمها الدعاية على صدر قميص الفريق الأول لكرة القدم ومجموعة من اللوحات الإعلانية داخل ملاعب المباريات ومقر النادي وأماكن المؤتمرات الصحفية ومناطق المكس زون وغيرها من المميزات.

من جهته، سيحصل نادي القادسية على عدد من المميزات المالية التي وصفها النادي “بالممتازة”، وكذلك بعض المميزات المرتبطة بنتائج الفريق ووضعه في المسابقات المحلية السعودية.

هذا وسوف تجري مراسم التوقيع مساء الأربعاء المقبل بمعرض إكسترا الرئيسي بمدينة الخبر وذلك بحضور رئيس القادسية الأستاذ معدي الهاجري، والرئيس التنفيذي لشركة إكسترا الأستاذ عبدالحميد العوهلي في احتفالية كبيرة بحضور أعضاء مجلس إدارة نادي القادسية وكبار مسؤولي شركة إكسترا وعدد من رجال الأعمال بمدينة الخبر.

من جانبه، عبر رئيس القادسية معدي الهاجري عن سعادته بهذه الشراكة وقال: “لقد حرصنا في نادي القادسية على أن يكون شريكنا من الشركات التي لها مكانتها وسمعتها الكبيرة في المملكة، والحمدلله وفقنا بالاتفاق مع إكسترا التي تحمل اسم كبير ومميز على مستوى الخليج” مضيفاً أمنياته بأن تتوسع الشراكة لما هو أكبر من ذلك.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة إكسترا الأستاذ عبدالحميد العوهلي عن سعادته بهذه الشراكة مع أحد أعرق الأندية الرياضية بالمملكة متمنياً للجانبين الاستفادة الحقيقية من هذه الشراكة. كما أشاد العوهلي بمثالية إدارة القادسية في المفاوضات التي بدأت قبل شهرين وأثمرت عن هذه الشراكة التي ستكون دافعاً للنادي لتقديم الأفضل وحصد البطولات والعودة للزمن الجميل المعروف عن نادي القادسية.

ولم يعلن رسمياً عن قيمة عقد الرعاية، إلا أن الصحف المحلية وعبر صادرها قدأشارت لمبالغ تراوحت بين 4.5 مليون ريال و15 ريال، لخصناها في الصورة أدناه.

 

Photo Sep 13, 21 51 37

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*