خزينة الكرة

الفتح والكفاح يمددان أقدم شراكات النادي لموسم إضافي

وقعت إدارة نادي الفتح عقد اعلان مع شركة الكفاح القابضة تعلن بموجبه على قمصان فرق كرة القدم بالنادي في عقد يمتد لموسم رياضي واحد.

 وعقد مركز غازي الصويغ الإعلامي بنادي الفتح مؤتمراً صحفياً على هامش توقيع وإبرام إتفاقية بين إدارة نادي الفتح وشركة الكفاح القابضة بحضور رئيس مجلس إدارة النادي أحمد الراشد والرئيس التنفيذي لشركة الكفاح القابضة المهندس عبدالعزيز العفالق وعضو مجلس إدارة النادي صالح الكثير.

  

وقد عبر رئيس النادي أحمد الراشد عن سعادته واعتزازه بشركة الكفاح القابضة كشريك دائم ومساهم في جميع إنجازات النادي التي تحققت طوال السنوات الماضية.

فيما أوضح صالح الكثير مزايا العقد الذي أبرمته إدارة النادي مع شركة الكفاح القابضة من ضمنها توسيع مساحة الإعلان مع الشركة لتشمل جميع فرق الفئات السنية بالنادي، وكذلك تفعيل دور المسئولية الإجتماعية بشكل فعال في العديد من الجوانب.

وعبر المهندس عبدالعزيز العفالق عن سعادته بمواصلة الشراكة مع نادي الفتح والتي تعتبر من أوائل الشركات الداعمة للنادي وقال: “نحن نعتز بهذه الشراكة التي أمتدت لـ9 سنوات منذ أن كان الفريق الفتحاوي في الدرجة الأولى.

يشار إلى أن قائمة رعاة نادي الفتح للموسم الحالي تشمل شركات  المجدوعي هيونداي كراع رئيسي، ومستشفى الموسى وشركة الكفاح القابضة رعاة لظهر القميص، ومخابز فوشية راعية لشورتات اللاعبين، فيما وقع عقد توريد أطقم فريق كرة القدم مع شركة جاكو الألمانية.

  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*