خزينة الكرة

يوفنتوس ينقل علاقته بشركاء النادي إلى “مرحلة جديدة”

سعياً نحو نجاحات وانتصارات جديدة، قام نادي يوفنتوس بخطوة جميلة الأربعاء الماضي من خلال اجتماع كبير ضم مسؤولي النادي وشركائه حمل عنوان “المرحلة التالية” أو “Next Level“.

نادي يوفنتوس عقد هذا الاجتماع في ميلانو بحضور ممثلين رفيعي المستوى من النادي هم رئيس النادي ومسؤول متحف النادي ورئيس الشراكات الدولية وممثل أساطير النادي النجم الفرنسي السابق ديفيد تريزيغيه.

JuveNextLevel

واستند النقاش في الجلسة المميزة على الطموحات والفخر والثبات والجرأة والاستقلالية سعياً نحو هدف واحد هو استمرار الانتصارات لكل الأطراف. كما تم التأكيد أن هذه الصفات تمثل قيم نادي يوفنتوس التي يتمسك بها جداً.

وأوضح مسؤولو النادي خلال كلماتهم سياسة النادي الساعية للتطور المستمر بهدف أن يصبح النادي رائداً ومبدعاً، إضافة إلى تسويق كرة القدم الإيطالية في المسرح العالمي.

JuveNextLevel1

كما تحدث ممثلو شركاء النادي الذين تواجدوا من مختلف الشركات الراعية وهي جيب وأديداس وبيبسي وسامسونج، وذلك بحضور لباقي الشركات مثل بالوكو وبي وين وفيراري وغووديير دونلوب وهوبلوت ومياه نستله وتكنوجيم وتيليكوم وترين إيطاليا وتروساردي و24 أوبشن وويليز وغيرهم من شركاء ورعاة وداعمي نادي يوفنتوس.

وركز شركاء اليوفي في حديثهم على المردود الذي تمتعت به شركاتهم على المستوى العالمي من خلال ارتباط علامتهم التجارية بعلامة نادي يوفنتوس. كما طرحوا مرئياتهم ومطالبهم والأولويات التي يعتقدون أنه يجب التركيز عليها في الفترة المقبلة.

مثل هذه الاجتماعات المفتوحة والمغلفة بجو ودي سيكون لها انعكاس واضح على قوة العلاقة بين النادي من جهة والشركات من جهة أخرى، كما أنها ستشجع جميع الأطراف على استكمال المسيرة وتحقيق الأهداف.

JuveNextLevel4JuveNextLevel3

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*