خزينة الكرة

شركة لجام ترعى حملة فرقنا ما تفرقنا التي أطلقتها الرابطة ومركز الحوار الوطني

شهد مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ظهر اليوم الأحد توقيع إتفاقية تعاون مشترك بين مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني وشركة لجام “وقت اللياقة” وذلك لرعاية بعض الأنشطة والفعاليات التي تشملها المبادرة الوطنية للحد من التعصب الرياضي “فرقنا .. ما تفرقنا” والتي أطلقها مركز الحوار بالتعاون مع رابطة دوري المحترفين في وقت سابق لتعزيز ونشر ثقافة الحوار في الوسط الرياضي.

وجاء الإعلان عن تفاصيل اتفاقية الشراكة في المؤتمر الصحفي الذي أقيم على هامش حفل توقيع الاتفاقية بحضور الأستاذ/ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر الأمين العام للمركز، والأستاذ عبدالمحسن الحقباني رئيس مجلس إدارة شركة لجام، والأستاذ/ محمد بن عبدالله النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي، و الدكتور/ فهد بن سلطان السلطان نائب الأمين العام للمركز، والأستاذ فهد الحقباني الرئيس التنفيذي للشركة، كما شهد المؤتمر حضور كابتن المنتخب السعودي ونادي الهلال سابقاً الكابتن صالح النعيمة وكابتن نادي النصر سابقاً الكابتن يوسف خميس والأستاذ خالد المعمر نائب رئيس نادي الشباب سابقاً وبمشاركة واسعة من وسائل الإعلام.

وتهدف الاتفاقية إلى المشاركة في تبني المبادرة الوطنية “فِرقنا ما تفرقنا”، والمساهمة في فعالياتها لمواجهة تداعيات كافة أوجه التعصب الرياضي والحد منه في الملاعب الرياضية السعودية، لإبراز الصورة المشرقة للمجتمع ومواكبة المكانة المميزة التي وصلت إليها الرياضة السعودية على كافة الأصعدة.

الجدير بالذكر أن مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني ورابطة دوري المحترفين أطلقا عدداً من المبادرات لمواجهة موضوع التعصب الرياضي في المجتمع السعودي، من خلال عدد من البرامج والمشاريع الخاصة بالشباب من خلال مباريات دوري عبد اللطيف جميل، والتي تسعى للحد من تداعيات التعصب الرياضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*