خزينة الكرة

الدوحة تشهد افتتاح مقهى ومتجر “لا ليغا لاونج”

وقعت رابطة الدوري الإسباني أمس الأول الأثنين اتفاقية مع شركة النجاح للمشاريع يتم بموجبه منح الشركة (ومقرها قطر) الحق الحصري في استضافة المفهوم الجديد “لا ليغا لاونج” أو “مقهى الليغا”.

ووقعت شركة النجاح ممثلة برئيسها سالم العذبة الاتفاقية مع رابطة الدوري الإسباني ممثلة برئيسها خافيير تيباس على أن يكون افتتاح الاستراحة وصالة العرض في العاصمة القطرية الدوحة وتحديداً في المدينة الرياضية في أكاديمية اسباير وذلك بحلول الصيف المقبل.

LaLigaLounge1

وأكد رئيس رابطة الليغا أن هذه الاتفاقية تشكل خطوة هامة في مشروع النمو العالمي الذي تعمل عليه الرابطة منذ سنتين، وقال “لنتأكد من ولاء الجماهير لنا، علينا أن نقدم لهم ما هو أكثر من مجرد مباراة، فجماهيرنا لا يريدون فقط مشاهدة الليغا، بل يريدون أن يشعرون بها”. موضحاً أن افتتاح مطعم ومتجر لا ليغا لاونج في الدوحة هو خطوة أولى في مشروع بعيد المدى مبدياً أمله في أن ينمو المشروع في السنوات المقبلة ليتواجد في كل عواصم العالم. وكان تيباس أكثر تحديداً إذ قال “خارج الشرق الأوسط، قد تكون شنغهاي أو بكين المحطة المقبلة لافتتاح لا ليغا لاونج”.

اليويفا يفتتح متجر ومطعم “تجربة دوري الأبطال” في أبوظبي

من جهته، قال سالم العذبة رئيس شركة النجاح “هذه تعتبر لحظة تاريخية، تغير مفهوم أجواء كرة القدم، وتتيح لعشاق الليغا متابعة فرقهم وسط مزيج من المأكولات العربية والإسبانية.

LaLigaLounge2

وتشمل الاتفاقية تقديم عدد من الخدمات لعشاق الليغا مثل توفير تذاكر لحضور مباريات الدوري الإسباني بأسعارها الرسمية، واعتماد سفراء للاتفاقية من نجوم ولاعبين سابقين وحاليين قطريين وعرب من الذين يشجعون أندية في الدوري الإسباني، كما أنها ستكون مكاناً للتجمعات الرسمية لروابط جماهير الاندية الاسبانية. وبالإضافة لذلك، ستتوفر كافة منتجات أندية الدوري الإسباني والمنتخب الإسباني في المتجر المتواجد في اللاونج، بالإضافة لعدة فعاليات أخرى.

LaLigaLounge3

يشار إلى أن شركة النجاح تأسست في 2015، وأحد أهم أهدافها تطوير مشروع مفهوم لا ليغا لاونج في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى إدارة خدمات التموين في دول الخليج العربي.

LaLigaLounge5 LaLigaLounge4

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*