خزينة الكرة

مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي يزور النصر ويشيد بمرفقاته ومتجره ومدربه

عبر مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السيد نويل موني عن سعادته وسروره بزيارة نادي النصر السعودي.

وقال “إنني فخور بهذه الدعوة التي اطلعت من خلالها على هذا النادي الذي يحمل سيرة تاريخية حافلة من خلال مشاركته في أول بطولة لكأس العالم للأندية ممثلاً للقارة الآسيوية، حيث تعرفت على النادي وتاريخه عن كثب وشاهدت مرفقات النادي ومرافقه والبنية التحتية المتطورة والمتميزة بأكاديمية الفئات السنية كما زرت متجر النادي”.

وأبدى السيد نويل إعجابه بالمتابعة الجماهيرية للرياضة في المملكة، مشيداً بما شاهده من جمالية في المدرجات من قبل جماهير النصر بعد أن شاهد صوراً لعدد من التيفو الذي رفعته الجماهير النصراوية في عدد من المباريات.

UEFA-Nassr3

كما أشاد مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي بتعاقد النصر مع المدرب والنجم كانافارو، وقال إن وجوده في الدوري السعودي سيعطي للنصر والدوري وهج كبير كونه نجم عالمي مميز بتاريخه وإنجازاته.

وجاء ذلك خلال زيارة قام بها السيد نويل مساء اليوم لمقر نادي النصر التقى خلالها بنائب الرئيس العميد فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سالم العثمان، واطلع على منشآت النادي ومرافقه، كما زار أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية وحضر جانباً من المناورة الكروية، ثم التقى بمدرب الفريق الكابتن كانافارو ومدرب الحراس رينيه هيقيتا.

ورافقه بالزيارة الأستاذ عصام السحيباني مسؤول التطوير عن غرب آسيا في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والأستاذ أحمد الغامدي مدير التسويق بإدارة الاستثمار، والأستاذ فراج الشمري مدير العمليات التجارية بإدارة الاستثمار.

UEFA-Nassr2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*