خزينة الكرة

أمير المدينة يعلن عن خطة استثمارية لأنديتها ويدعم أحد والأنصار بـ5 مليون ريال

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة عن وضع خطة استثمارية للأندية بالمدينة المنورة، تمكنها من تجاوز أي عقبات مالية والاعتماد على مواردها الذاتية مستقبلاً في تمويل برامجها وأنشطتها بحيث لاتعتمد على التبرعات في المستقبل.

جاء ذلك عقب زيارة سموه لناديي الأنصار وأُحد، واستهل سمو أمير المنطقة جولته التي رافقه خلالها عدد من رجال الأعمال بزيارة لنادي الأنصار، وكان في استقبال سموه رئيس النادي أحمد خواجه وأعضاء مجلس الإدارة بالنادي، واطلع خلال الزيارة على أبرز المنشآت الرياضية بالنادي، كما اطلع سموه على أبرز البرامج الرياضية التي يقدمها النادي لشباب المنطقة، فيما كان في استقبال سمو أمير المنطقة رئيس مجلس إدارة نادي أُحـد سعود الحربي وأعضاء مجلس الإدارة بالنادي.

وعبر سموه عن تطلعه لمستقبل أفضل للأندية في المدينة المنورة قائلاً: أتمنى أن نرى أندية المدينة في مصاف الأندية الكبيرة بالمملكة، مؤكداً أن الأندية تحظى بجميع التسهيلات ولن يكون هناك أي عقبات في ظل الدعم والحماس لدى المسؤولين ورجال الأعمال في المنطقة، مشيراً إلى سموه إلى أهمية أن تكون الأندية مؤسسات مجتمعية حضرية تمارس دورها في جميع المجالات وأن لا يقتصر دورها على النشاط الرياضي فقط.

وأكد سموه على أهمية تعزيز دور البرامج والأنشطة الرياضية بالمنطقة بما ينعكس على أبناء المنطقة في تنمية المهارات وصقل المواهب الرياضية في جميع المجالات. وقال سموه على الشباب أن يتحلوا بروح المنافسة والرغبة بالوصول للأفضل على المستوى الوطني والإقليمي وأن يتمسكوا بأحسن خلق رياضي ووطني وإسلامي.

وبحسب وسائل إعلامية مختلفة، قدم سمو أمير المدينة المنورة تبرعاً سخياً للناديين بلغ 5 ملايين ريال بواقع 2.5 مليون ريال لكل ناد منهما.

من جهته عبر رئيس نادي الأنصار أحمد خواجه عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المادي والمعنوي للنادي، مؤكداً بأن زيارة سموه شكلت حافزاً كبيراً لمنسوبي النادي لمواصلة الجهود والارتقاء بمستوى النادي.

كما أكد رئيس نادي أحد سعود الحربي, أن زيارة سموه تأتي في إطار جهود سموه المستمرة لدعم جميع الأنشطة الرياضية بالمنطقة، معبراً عن شكره لسموه على الدعم والاهتمام الذي يجده نادي أحد من سموه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*