خزينة الكرة

نادي الشباب: خالد بن سلطان وأبنائه هم الداعم الرئيسي منذ 40 سنة

علت الأصوات المستاءة من وضع نادي الشباب في الأيام الماضيع، فبعد خسائر متتالية في الجولات الأخيرة، توجهت الأصابع نحو الوضع المالي المتردي في النادي، فأشارت أنباء لوجود متأخرات للاعبين لعدة أشهر وأن ذلك سيقف عقبة في طريق النادي لتدارك وضعه والتسجيل في فترة الانتقالات الشتوية.

إدارة نادي الشباب أصدرت بياناً بالأمس قدم من خلاله رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة شكرهم وتقديرهم للرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان وأبنائه على وقفتهم مع النادي في الأزمة التي يمر بها حالياً، مثمنين دعم الرئيس الفخري منذ 40 عاماً وتواصله إلى اليوم خاصة في ظل عدم وجود راع للنادي في الوقت الحالي. وأكد البيان أن الأمور المالية التي يتطلبها النادي يقوم بتوفيرها الأمير خالد بن سلطان وأبنائه لأجل تسيير أموره. وقال رئيس النادي الأستاذ عبدالله القريني “نحن في الإدارة الحالية منذ تسلّمنا مهمات العمل نقوم بتغطية مصروفات النادي اليومية من الرئيس الفخري وأبنائه، فلهم منا كل الشكر والتقدير على اهتمامهم ودعمهم الدائم واللا محدود للنادي، وهذا الدعم والاهتمام هو ديدنهم”.

من جهته، ظهر الأستاذ عدنان الطريف عضو مجلس إدارة نادي الشباب في مداخلة مع برنامج برو سنتر على قنوات MBC Pro Sport وأكد فيه أن الدعم في نادي الشباب يقف منذ سنوات على الأمير خالد بن سلطان وأبنائه. وأنه في ظل وجود دعم الأمير خالد بن سلطان، لا يمكن أن نتوجه لأشخاص آخرين لطلب الدعم.

وتناول الطريف في حديثه فترة الانتقالات الشتوية، مؤكداً أن نادي الشباب عليه تسوية مديونيات تقدر بـ13 مليون ريال ليتمكن من التسجيل في الفترة الشتوية، وقال “بعد ذلك سيكلفنا التسجيل أضعاف هذا المبلغ”. مؤكداً أن الأمير خالد بن سلطان وعد الإدارة خيراً، ولن تبدأ الفترة الشتوية إلا والشباب قادر على التسجيل.

وأبدى عضو مجلس الإدارة أسفه خلال حديثه لعدم تمكن الإدارة من التوصل لاتفاق مع شركة راعية للنادي حتى الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*