خزينة الكرة

نادي الهلال: ندرس ملف بطاقات العضوية وستطرح قريباً

أصدر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال بياناً إعلامياً أوضح فيه لجماهير الهلال تلقي مجلس إدارة النادي خلال الفترة الماضية عرضًا من إحدى الشركات المتخصّصة في المجال الرياضي؛ لتولي ملف بطاقات العضوية الخاصة بجماهير الهلال.

وقال البيان أن العرض الذي قدمته الشركة لإدارة النادي تضمّن طرح البطاقات لجماهير الهلال؛ مضافاً إليها العديد من العروض التي يستطيع من خلالها المشترك الاستفادة منها في الحصول على العديد من المزايا لدى عدد من الشركات، إذ يواصل عضو مجلس إدارة النادي والمسؤول عن ملف الاستثمار الأستاذ “عبدالله العبدالجبار” اجتماعاته مع الشركة؛ ليتم طرح البطاقات لجماهير الهلال خلال الفترة المقبلة.

هذا وثمّن مجلس إدارة النادي حرص واهتمام جماهير الهلال على الاشتراك والمبادرة بدعم النادي؛ سعيًا منهم لتعزيز دورهم الكبير في مسيرة النادي وإنجازاته، وتأكيدًا على حرصهم المستمر لدعم النادي ماديًا ومعنويًا، إذ يسعى مجلس الإدارة قبل اعتماد طرح البطاقات؛ لتحقيق تطلعات جماهير الهلال عبر المزايا التي ستضاف إليها.

وليست هذه المرة الأولى التي يطرح فيها نادي الهلال بطاقات عضوية لجماهيره، إذ كانت هناك عدة محاولات سابقة لإدارات مختلفة، آخرها تجربة بطاقات عضوية “هلالي” التي طرحت بالشراكة مع موبايلي ولم يكتب لها النجاح والاستمرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*