خزينة الكرة

المجدوعي يسلم نادي الخليج غداً الدفعة الثانية من سيارات هيونداي

تستلم إدارة نادي الخليج عصر غداً الأحد دفعة السيارات الثانية وهي عبارة عن 4 سيارات من شركة المجدوعي هيونداي ويأتي ذلك ضمن الشراكة الاستراتجية التي تربط شركة المجدوعي هونداي بنادي الخليج والتي تستمر للسنة الثالثة على التوالي.

يذكر بأن المجدوعي قد سلمت إدارة الخليج في العام الماضي (20 يناير 2015) الدفعة الأولى وهي عبارة عن 7 سيارات وبذلك يصل عدد السيارات التي يمتلكها نادي الخليج إلى 11 سيارة.

ومن جهته فقد أكد يوسف المجدوعي الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بشركة المجدوعي هيونداي بأن تسليم الخليج الدفعة الثانية للسيارات يأتي ضمن الشراكة الاستراتيجية لدعم النادي مشدداً بأن الخليج يستحق أكثر من ذلك نظراً لمكانته المتميزة في خارطة الرياضة السعودية، مشيراً بأن ما تقدمه الشركة هو مبني على العلاقة الاستراتيجية مع النادي وذلك سعياً من الشركة في دعم وتقدم وتطوير أندية المملكة والتي ترتبط بها بشراكة استراتيجية.

وتمنى المجدوعي التوفيق لنادي الخليج في جميع ألعابه لاسيما الفريق الأول لكرة القدم والذي قدّم مستويات ونتائج لافته في دوري جميل حيث أنهى الدور الأول في المركز السابع مشدداً بأنهم كشريك للنادي سيقفون مع الدانة حتى يواصل تألقه في دوري الأضواء.

وبدوره، شكر الأستاذ فوزي الباشا رئيس نادي الخليج شركة المجدوعي هيونداي على ما تقدمه من دعم مادي ومعنوي لنادي الخليج مؤكداً بأن دعم النادي بأصول كما فعلته المجدوعي هيونداي بتقديم 11 سيارة لنادي الخليج، هو مهم جداً وذلك لتقليل حجم الإنفاق على هذه الأصول.

واعتبر الباشا العلاقة مع المجدوعي هيونداي بأنها علاقة مبينة على ثقة تامة بين الطرفين، كما أشار إلى أن المجدوعي هيونداي كانوا متعاونين دائماً وأن جميع الإجراءات تتم بسلاسة تامة. ودعا الباشا الشركات والمؤسسات الخاصة في المملكة إلى حذو خطى المجدوعي هيونداي بدعم أندية الوطن لما فيه مصلحة إيجابية تعود للرياضة السعوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*