قبيل إفتتاح نادي ليفربول للمدرج الرئيسي “الماين ستاند” الجديد في الآنفيلد لبداية موسم 2016-2017، أعلن نادي ليفربول عن أسعار ونظام التذاكر الجديد مع تركيزه على تشجيع المزيد من المشجعين المحليين والصغار على حضور المباريات. وجاءت أبرز نقاط الهيكلة الجديدة كالتالي:

  • 64% من أسعار التذاكر الموسمية ستخفض أو سيتم تجميدها.
  • 45% من أسعار تذاكر المباريات ستشهد إنخفاضاً في الأسعار.
  • للمشجعين المحليين أولوية الحصول على 20 ألف تذكرة خلال موسم الدوري الممتاز وستبدأ أسعار بعض التذاكر من 9 جنيه استرليني فقط.
  • أكثر من 20 ألف تذكرة إضافية مخصصة خلال موسم الدوري الممتاز بسعر جديد للمشجعين في الفئة العمرية من 17 إلى 21 عام.
  • أكثر من 1000 تذكرة مجانية خلال موسم الدوري الممتاز للأطفال المحليين عبر خطة لمبادرة جديدة للشباب.
  • 13 شهراً من الإستشارة مع مجموعة Ticket Working Group لمناقشة الأولويات للمشجعين من حاضري المباريات.

وسيتمكن المشجعين المحليين الآن من حضور مباراة من “الفئة C” بسعر رمزي يصل إلى 9 جنيه استرليني بعد تقديم أكثر من 20 ألف تذكرة خلال الموسم مع منح الأولوية للمشجعين المحليين.

كما سيواصل النادي تركيزه على المشجعين الشباب وسيقدم امتيازاً جديداً للفئة العمرية ما بين 17 إلى 21 عاماً ليوفر أكثر من 1000 تذكرة إضافية لكل مباريات الدوري الممتاز للمشجعين الشباب خلال الموسم القادم.

كما سيطلق النادي مبادرة جديدة يعمل فيها ضمن اتفاقية تعاون مع المدارس المحلية الموجودة في وحول منطقة الميرسي سايد ليقدم أكثر من 1000 تذكرة مجانية.

كما استمر النادي في سياسته لتخفيض الاسعار بشكل مستمر مركزاً على مواقع المقاعد داخل الملعب، لينتج عن ذلك إما تجميد للتذاكر أو إنخفاض أسعارها بنسبة 64%. ستكون أسعار تذاكر الموسم بين 685 جنيه استرليني (36 جنيه استرليني للمباراة) حتى 1,029 جنيه استرليني (54 جنيه استرليني للمباراة).

كما انخفضت أسعار تذاكر المباريات، لتكون أرخص تذكرة بقيمة 9 جنيه استرليني والأغلى بقيمة 77 جنيه استرليني إعتماداً على مكان الجلوس. وستبقى تذاكر تحت الـ 17 عاماً على حالها بتكلفة 180 جنيه استرليني (9.47 جنيه استرليني للمباراة). وسيشمل نظام أسعار التذاكر الجديد تخفيضاً بنسبة 50% لحاملي التذاكر الموسمية من اليافعين بين 17 إلى 21 عاماً في حين سيستمر ذوو الإعاقة من حاملي التذاكر والإمتيازات الأخرى بالحصول على مقاعدهم بأسعار مخفضة بنسبة 25%.