خزينة الكرة

شراكة بين مانشستر يونايتد وفوكس القرن الـ20 للأفلام

أعلن نادي مانشستر يونايتد عن عقده لشراكة عالمية كبرى مع شركة توزيع الأفلام فوكس القرن الـ20 لتصبح الشريك الرسمي لمانشستر يونايتد في مجال الأفلام.

وبوصفها واحدة من أشهر الأسماء في مجال إنتاج وتوزيع الأفلام السينمائية، فقد أبرمت شركة توزيع الأفلام فوكس القرن الـ20 اتفاقية مع مانشستر يونايتد من أجل الترويج لأهم أفلامها أثناء المباريات التي يلعبها النادي على ملعبه.

هذا وسوف يتم الاستعانة باللوحات الرقمية وكذلك الخلفيات الخاصة بالمقابلات التي سُتجرى عقب المباريات التي تقام في أولد ترافورد طوال الموسم من أجل الترويج للأفلام، مثل Deadpool, X-Men، فيلم نهاية العالم وفيلم يوم الاستقلال، فيلم العودة Resurgence.

وسوف يكون هناك فرصة لشركة توزيع الأفلام فوكس القرن الـ20 لكي تقدم المتعة للجماهير التي تحضر مباريات يونايتد على ملعبه، فضلاً عن محتوى حصري لجماهير النادي على مستوى العالم من خلال العديد من الأجهزة الرقمية المتنوعة.

وبمناسبة الشراكة التي جمعت بين اثنين من أشهر العلامات التجارية الشهيرة، فقد التقى لاعبو يونايتد أندير هيريرا، خوان ماتا، كريس سمولينج، ديفيد دي خيا، باستيان شفاينشتايجر وواين روني وجهًا لوجه مع Deadpool، أحدث الشخصيات العجيبة التي تم عرضها على شاشات السينما، خلال مسابقة لتنفيذ ركلات الترجيح. هذا الفيلم القصير تم عرضه من خلال قنوات يونايتد للتواصل الإجتماعي.

هذا ويقوم Deadpool بسرد القصة الأصلية لعميل القوات الخاصة السابق، وادي ويلسون، والذي خضع لتجربة ينتج عنها امتلاكه لقوى خارقة تسمح له بالشفاء السريع، وهو ما يتبناه ديدبول.

المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد، ريتشارد آرنولد علق قائلاً: “هذه الشراكة هي الأولى من نوعها بالنسبة للنادي ولشركة فوكس القرن الـ20. العام الماضي في داخل المملكة المتحدة وحدها، كان هناك ما يزيد عن 150 مليون تذكرة مباعة ومثل كرة القدم، فإن صناعة السينما لها شعبية جارفة ويمكن لأي شخص الاستمتاع بها”.

وأضاف: “كل من مانشستر يونايتد وشركة أفلام فوكس القرن الـ20 يعتبران من الرواد في مجالاتنا المستهدفة ويسعدنا أن نعمل معهم على تقديم بعضنا البعض لجماهير جديدة، وهذا بدوره سيسهم في خلق محتوى فريد، مثل اللقاء الذي جمع بين اللاعبين مؤخرًا مع Deadpool.”

بول هانيمان، رئيس قسم التوزيع المسرحي في جميع أنحاء العالم، علق قائلاً: “شركة أفلام فوكس القرن الـ20 هي موطن للعديد من أشهر الأفلام العالمية التي تتكون من أجزاء في العالم كما يعتبر يونايتد واحدًا من وأنجح أندية كرة القدم في العالم. نحن سعداء بفرصة الجمع بين ترفيه الأفلام مع قوة الألعاب الرياضية التي تُبث مباشرة وكذلك العاطفة التي يظهرها مشجعو مانشستر يونايتد لناديهم وللاعبي فريقهم. ومعاً سوف نتطلع إلى تقديم بعضنا البعض لروابط أكبر كما سنقدم محتوى أكثر تسلية وهو ما من شأنه أن يستقطب جمهور السينما وعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم”.

ManUtd20CenturyFox

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*