خزينة الكرة

رئيس رعاية الشباب يفتتح غداً ملتقى تحسين بيئة الملاعب

يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب غداً الثلاثاء بفندق رافال كمبنسكي بالرياض الملتقى الذي سيقيمه فريق عمل تحسين بيئة الملاعب بمشاركة مدراء الملاعب الرئيسة في المملكة ومسئولي الاستثمار في الاندية الممتازة وممثلي الشركات المستثمرة في الملاعب السعودية.

وسيناقش الملتقى أربعة محاور هي كالتالي:

الأول: تحديد أهم العوائق التي تواجه الأندية أيام المباريات في سبيل إيجاد بيئة مميزة للجماهير ومعرفة احتياجات الاندية من إدارات الملاعب والأسباب التي تمنع الأندية من إقامة فعاليات اليوم المصاحب للمباراة.

الثاني: تحديد أهم العوائق التي تواجه مدراء الملاعب لإيجاد بيئة مميزة للجماهير ومعرفة احتياجات مدراء الملاعب من إدارات الأندية والشركات مقدمة الخدمات والأسباب التي تمنع إدارات الملاعب من ترقيم المقاعد وربطها بالتذاكر وأكثر السلبيات التى تواجهها الجهات الأمنية أثناء تأدية عملها في الملاعب.

الثالث: معرفة أهم معوقات الاستثمار في الملاعب والصعوبات التي تواجه الشركات أثناء المباريات ومعرفة احتياجات الشركات من إدارات الأندية والملاعب والجهات المنظمة والأسباب التي تمنع شركات الاتصال من تقديم شبكات أقوى، والأسباب التي تمنع مقدمي خدمات الأغذية من التواجد في الملاعب، والمشاكل التي تواجهها شركات الأمن الصناعي أثناء التنظيم.

الرابع: سيكون موجهاً لروابط الجماهير إذ سيناقش أهم المعوقات التي تواجه الجماهير عند حضورهم للمباريات.

يذكر أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب أعلنت في فترة سابقة عن تشكيل فريق عمل لدراسة تحسين بيئة الملاعب من أجل تقديم خدمات مناسبة وملائمة لمرتادي الملاعب في المملكة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*