خزينة الكرة

لاعبو ريال مدريد يستكشفون أحدث مميزات محرك Bing من مايكروسوفت

استضافت المنصة الرئاسية بملعب سانتياغو برنابيو حفل تقديم أحدث التطورات التي يقدمها Bing، محرك البحث التابع لشركة مايكروسوفت الراعية لنادي ريال مدريد. وتتيح تلك التطورات التنبؤ بنتائج الدوريات الأوروبية الكبرى ودوري أبطال أوروبا ما يفتح الأبواب على طرق جديدة للاستمتاع بكرة القدم.

وحضر الفعالية لاعبو الفريق الأول خيسيه وكروس وكوفاسيتش، الذين أجابوا عن بعض الأسئلة المتعلقة بالفريق، كما حضره كذلك نائب الرئيس الدولي لمبيعات Bing أكسل ستينمان؛ والمدير الدولي لتسويق Bing بريان كيلي؛ والمسؤول عن التسويق في أوروبا كارلوس دي لا بوينتي.

ونقلاً عن الموقع الرسمي لريال مدريد، فقد اطلع اللاعبون المدريديستا الثلاث على كيفية عمل المحرك والطريقة التي سيتمكن من خلالها المشجعون على الحصول على أهم المعلومات والبيانات حول أي فريق في الدوريات الأوروبية الكبرى؛ ومنها على سبيل المثال جداول المباريات، نتائج المواجهات السابقة بين الفرق أو التنبؤات بالنتائج المقبلة. إلى جانب ذلك فإن اللوغاريتمات التي صممتها شركة مايكروسوفت، لا تنطبق على كرة القدم فحسب بل اثبتت فاعليتها أيضا في فعاليات مهمة أخرى مثل مسابقة يوروفيجن الفنية أو جوائز الأوسكار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*