خزينة الكرة

باريس سان جيرمان يوقع مع تاكسي G7

وقع بطل الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان عقد شراكة جديد مع شركة التاكسي الفرنسية G7 لتكون سيارة الأجرة الرسمية للنادي الباريسي.

ويمتد العقد الجديد بحسب ما أعلن الموقع الرسمي للنادي لفترة 3 سنوات ستحصل من خلاله الشركة على مساحة مخصصة ومطوقة في مواقف ملعب حديقة الأمراء في أيام مباريات الفريق التي يستضيفها على ملعبه.

وتشمل التفاقية تقديم شركة G7 لأسعار مخفضة لجماهير باريس سان جيرمان في مشاويرهم إلى ملعب الفريق أيام المباريات، وكذلك ستتيح للجماهير طلب التوصيل بشكل مسبق عند شراء تذاكر المباريات.

G7-PSG1

وشهدت السنة الماضية إبرام عدة أندية لشراكات مع شركات سيارات الأجرة وتطبيقات سيارات الأجرة بمزايا مختلفة. فمنافس باريس في الدوري الفرنسي نادي ليون وقع مع شركة سيارات أوبر، وقدم لها مساحة مخصصة للتنزيل والتحميل في مواقف ملعب النادي الجديد. إلا أن هذه الشراكة لم تستمر لأكثر من أسبوع بعد موجة غضب أثارها سائقو التاكسي في ليون.

وكان نادي تشيلسي قد وقع الصيف الماضي عقد شراكة مبتكر ومميز قدم من خلاله لجماهيره في 8 مدن عالمية مختلفة فرصة الحصول على كمية محدودة من أطقم الفريق الجديدة الخاصة بموسم 2015-2016 بتوصيلها مجاناً حتى باب منزلهم عبر تطبيق وسيارات أوبر.

ولم تقتصر هذه العقود على الدوريات الأوروبية الكبرى، ففي بولندا على سبيل المثال أبرم نادي ليغيا وارسو شراكة مع شركة تاكسي ELE، التي حصلت على الحق الحصري بدخول ملعبه أيام المباريات، وستضع شعاره على عدد من سياراتها في المدينة.

أما خارج أوروبا فنجد سيارات أوبر تتصدر المشهد بعقدها مع لوس انجليس غالاكسي الأمريكي الذي خصص لسيارات شركة تطبيق السيارات العالمية منطقة مخصصة في مواقفه. فيما تبرز في البرازيل شركة 99Taxis، وهو تطبيق للهواتف الذكية يمكن المستخدمين من البحث عن أقرب تاكسي وطلبه والتي وقعت في وقت سابق مع عدد من أندية الدوري البرازيلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*