خزينة الكرة

موبايلي تطلق باقة العالمي لجماهير النصر

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) باقة (العالمي) حصريًا لمشجعي وعشّاق نادي النصر، حيث تحتوي الباقة على دقائق اتصال صوتي وخدمات إنترنت، بالإضافة إلى الاِستمتاع بتطبيق النادي الذي يدعم نظامي التشغيل أندرويد و iOS.

وتمنح الباقة مشتركيها إمكانية تحميل تطبيق النادي مجانًا والذي يحتوي على أحدث الصور ومقاطع الفيديو المميزة والحصرية، وإحصائيات أوبتا عن النادي، وآخر الأخبار والبيانات الرسمية واللقاءات مع الإدارة واللاعبين بالإضافة إلى الأهازيج والأغاني المميزة والنغمات الخاصة بالنادي، بالإضافة إلى ذلك تمنح الباقة مشتركيها 120 دقيقة مجانية داخل شبكة موبايلي في حال فاز الفريق في مباراة رسمية، واشتراك مجاني في خدمة (رنان)، مع نغمة “يا عالمي”، بالإضافة إلى اشتراك مجاني في خدمة “الأخبار العاجلة”.

وأوضحت موبايلي أنه يمكن الاشتراك في باقة (العالمي) متاح لمشتركي الباقات المفوترة ومسبقة الدفع على حدٍ سواء، وذلك من خلال إرسال كلمة (النصر) إلى 1100، وسيتمكن عشاق النادي من الاستفادة والاستمتاع بباقة النادي من خلال اشتراكٍ رمزيٍ يبلغُ 30 ريال شهريًّا فقط.

NassrMobily2016

ومن جهته قال محمد البلوي مدير عام تنفيذي الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في موبايلي “ندرك الشعبية العريضة لنادي النصر ونسعى من خلال إطلاق هذه الباقة إلى تقديم خدمات مميزة لجمهور النادي”. وأضاف البلوي “منذ انطلاق موبايلي في السوق السعودي منذ أكثر من عشر سنوات برزت الشركة كأفضل مستثمر في المجال الرياضي من خلال رعاياتٍ مختلفة للمنتخباتِ الوطنية والأندية المحلية والعالمية، وشاركت تلك الرعايات الرياضية في انتشار العلامة التجارية للشركة ونعمل الآن على زيادة العائد الاستثماري من تلك الرعايات وهو ما يصب في صالح الطرفين الشركة والنادي”.

وكانت موبايلي قد وقعت عقد رعاية استراتيجية مع نادي النصر في منتصف شهر يوليو من العام الماضي، وتخوّل هذه الرعاية للشركة وضع شعارها على قمصان الفريق وامتلاك حقوق المحتوى الإلكتروني على الأجهزة الذكية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*