خزينة الكرة

الأهلي يستعد للتتويج بباص وتوثيق وعشاء فاخر

أكمل النادي الأهلي استعداداته لحفل التتويج بلقب الدوري مساء اليوم في مباراته الأخيرة ضد الفتح.

ووصل بالأمس إلى مقر النادي الباص الخاص بتتويج الفريق الكروي الأول بلقب الدوري والمقدم من الشريك الاستراتيجي للنادي شركة المسافر للسفر والسياحة، وحمل الباص المكشوف صور لرمز النادي الأمير خالد بن عبدالله ورئيس النادي الأستاذ مساعد الزويهري وصور لنجوم الفريق وشعار شركة المسافر.

AhliBus5

AhliBus2 AhliBus3 AhliBus4

من جهته، قام مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي بتجهيز 30 ألف بروشور عن “مسيرة الإنجاز” سيتم توزيعها على الحضور في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية اليوم.

AhliFlyers

كما استعد مجموعة المحضر “شريك الضيافة للنادي” لهذه المناسبة، إذ تم تحويل منطقة المنصة الفضية إلى صالة لكبار الشخصيات، وسيتم تقديم عشاء فاخر فيها كحال المنصة الذهبية.

وكانت تذاكر مباراة التتويج التاريخي قد نفدت بوقت باكر، ويقدر الدخل المتوقع من مبيعات تذاكر المباراة بقرابة 9.3 مليون ريال.

واستعد متجر الأهلي كذلك للمناسبة، فبعد طرح قميص الأبطال منذ أسبوعين في مقر النادي، سيقوم المتجر ببيع تيشيرتات التتويج في ملعب الجوهرة اليوم، كما سيتم بيع بعضها بتوقيع نجوم الفريق.

AhliCHamps AhliCHamps2

وأعلن متجر النادي عن توفر طباعة الشعار الذهبي لدوري عبداللطيف جميل على أكمام قمصان الفريق في المتجر، حيث كانت الإدارة قد استلمته قبل أيام من الراعي الرسمي للدوري. وسيكون أول ظهور للأهلي بالشعار الذهبي عند صعوده على المنصة للتويج الليلة.

  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*