خزينة الكرة

أكثر من مليون مشجع حضر لملعب يوفنتوس الموسم الماضي

نشر موقع نادي يوفنتوس بعض الحقائق عن استاد يوفنتوس في الموسم المنصرم، والذي شهد منذ افتتاحه في 2011 فوز اليوفي بالبطولات في كل المواسم التي لعبها على هذا الملعب منذ افتتاحه، من ضمنها 5 ألقاب سكوديتو من أصل 5 لعبها.

وقال النادي أن الموسم الماضي شهد نفاد التذاكر في 20 مباراة من أصل 25 مباراة لعبت على ستاد يوفنتوس، ليصل متوسط نسبة الإشغال في ستاد يوفنتوس إلى 96٪، ووصل عدد الحضور لكل مباريات الموسم إلى أكثر من مليون شخص، ما يفوق عدد سكان مدينة تورينو معقل السيدة العجوز.

وأضاف الموقع الرسمي “ركز القائمون على الاستاد منذ إنشائه بأن يكون مكاناً ملائماً للأسر، حيث وصلت نسبة التذاكر المخفضة التي بيعت للأطفال أو النساء، أو من هم فوق الستين أو تحت الثلاثين إلى 30٪”.

وبينما لم يفشل اليوفي في إمتاع الجماهير في جميع المباريات على ملعبه تقريباً، يستطيع أي شخص ممن يترددون على الاستاد القول بأن هناك أكثر من شيء يمكنك أن تراه في الاستاد بجانب المباراة، فهناك 70 فناناً للمكياج، 100 فتاة استقبال، 220 دمية متحركة، 450 طفلاً يعتنى به في منطقة الأطفال، بالإضافة إلى 3000 وجه يتم رسمهم كل مباراة، كل هذا يثبت جهود النادي إلى تقديم الترفيه لزائري الاستاد خارج الملعب.

وأكد النادي على استمرار العمل والمجهود الذي يبذل في الكواليس على مدار الساعة لكي يضمن للجماهير تجربة ممتعة في الملعب، ليبقى الملعب بحق بيتاً روحياً لجماهير البيانكونيري.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*