خزينة الكرة

طقم الفتح 4 – الإتحاد 0 !

شهدت مباراة السوبر التي حاز نادي الفتح على لقبها من أمام الإتحاد يوم السبت الماضي مفارقة غريبة، وهي أن فريق الإتحاد -النادي الجماهيري العريق- لعب اللقاء الافتتاحي له هذا الموسم دون أن تحمل قمصانه اسماء أي رعاة أو معلنين! فيما كان خصمه الفتح يحمل أسماء 4 رعاة مختلفين.

الفتح الذي بدأ الموسم الماضي دون أن يكون لملابسه أي راعي، تمكن من إنهاء الموسم الذي حاز على لقب الدوري فيه بقمصان تحمل في صدرها إعلان (الجبر KIA) وفي ظهرها (مخابز فوشية). فيما كان طقمه في مباراته الأولى هذا الموسم يحمل إضافة لـ(الجبر KIA) و(مخابز فوشية) إعلاناً على الكتف لشركة (تمويل) للتجارة والتقسيط، وحملت شورتاته شعار الراعي الطبي للنادي (مستشفى الموسى العام).

أما الإتحاد، الذي ارتبط بشركة (الإتصالات السعودية) المواسم الماضية، وأضيف لها قبل موسمين (موبيل 1) على الأكتاف، ثم في الموسم الماضي (كامري) خلف القميص، و(الطازج) على الشورت، فقد ظهر في المباراة بقمصان خالية من أي معلن أو راع، رغم تأكيد رئيس النادي بأنهم توصلوا لاتفاق مع راعي فرعي، وبانتظار الراعي الرئيسي.

السؤال الكبير هو، هل سيبدأ الدوري ومازالت أندية الإتحاد والأهلي والنصر والشباب تبحث عن رعاة بعد انتهاء عقودهم مع شركة الإتصالات؟

Fateg-Itti-Spon

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*