خزينة الكرة

اجتماع الرابطة: تخصيص مقر … رفع المداخيل … ومدير تنفيذي جديد

عقد مجلس إدارة رابطة دوري المحترفين اجتماعه العادي مساء أمس الأربعاء 17 رمضان 1437 الموافق 22 يونيو 2016 في مدينة جدة، وذلك برئاسة رئيس الرابطة الأستاذ ياسر المسحل وبحضور ممثل الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس عبد العزيز القرينيس وأعضاء مجلس الإدارة ممثلي أندية الهلال والاتحاد والخليج والوحدة والفيصلي والقادسية والمجزل والاتفاق. فيما اعتذر عن الحضور ممثلي بقية الأندية لظروف مختلفة.

 

وعقب الاجتماع عقد الأستاذ ياسر المسحل رئيس الرابطة مؤتمراً صحفياً بحضور ممثل الاتحاد السعودي م. عبدالعزيز القرينيس بدأه بكلمة شكر لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة والذي وافق على تخصيص قطعة أرض من الأراضي المخصصة لهيئة الرياضة لبناء مقر دائم وخاص برابطة دوري المحترفين السعودي.

كما تمت مناقشة المبالغ المالية التي سيتم تحصيلها من عقود رعاية الرابطة حيث سيشهد الموسم القادم ارتفاع العوائد المالية المخصصة للأندية بنسبة تقارب 20٪ مقارنة بما تم توريعه الموسم الرياضي المنصرم. حيث شهد الموسم الماضي توزيع 64.3 مليون ريال من عائدات رعاية الدوري على الأندية، وهو الرقم الذي سيرتفع الموسم القادم إلى 77 مليون ريال.

 

كما شهد الاجتماع تقديم عرض مرئي عن اللائحة التسويقية، إضافة إلى اعتماد آلية اختيار أطقم الأندية خلال مباريات دوري عبداللطيف جميل.

كما أعلن الأستاذ ياسر المسحل عن تعيين الأستاذ سعد بن سليمان اللذيذ مديراً تنفيذياً للرابطة والذي سبق له العمل كمشرفاً عاماً على إدارة الاستثمار وعمل كمنسق عام في مشروع تخصيص الأندية بالهيئة العامة للرياضة وتمنى رئيس الرابطة التوفيق له في مهمته الجديدة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*