خزينة الكرة

التعاون: أمورنا جيدة وسددنا الديون

أصدرت إدارة نادي التعاون بياناً إعلامياً تعقيباً على بيان هيئة الرياضة الخاص بديون والتزامات الأندية. حيث أوضحت إدارة التعاون أنها قامت بسداد جميع الالتزامات قصيرة الأجل قبل صدور قوائم الهيئة بيوم واحد وذلك بعد بيع عقد لاعبها عبدالمجيد الرويلي.

وجاء نص البيان التعاوني كما يلي:

تود إدارة النادي أن توضح للجميع أن ما تم إعلانه من الهيئة العامة للرياضة حول الالتزامات المالية بالأرقام المسموح بها لتسجيل اللاعبين حسب التعميم الصادر من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم لا يلغي متطلبات لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم وهي “تقديم الحوالات البنكية حتى نهاية شهر يونيو 2016 بالإضافة لحل القضايا التي صدر بها حكم من غرفة فض المنازعات ولجنة الاستئناف.

وعليه، تؤكد إدارة نادي التعاون أن النادي ولله الحمد قدم الحوالات البنكية “الرواتب” حتى نهاية شهر يونيو 2016 بدعم من المجلس التنفيذي وإدارة النادي، كما تم سداد الالتزامات المستحقة قصيرة الأجل البالغة 6,466,111 ريال في هذا اليوم (يوم أمس الخميس) من قيمة انتقال اللاعب عبدالمجيد الرويلي لنادي الهلال. علماً أنه وبعد سداد هذا المبلغ أصبح لا يوجد أي التزام مالي على النادي حتى 30 يونيو 2016.

كما تؤكد أنه لا يوجد أي قضية على التعاون في غرفة فض المنازعات وذلك كله بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بوقفة ودعم المجلس التنفيذي بالنادي والشيخ تركي آل الشيخ وأعضاء الشرف ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة المحترمين.

وفيما يتعلق بالمستحقات طويلة الأجل فهي إجمالي قيمة اللاعبين السارية عقودهم للموسم المقبل والذين تم التعاقد معهم من الموسم الماضي.

وختاماً لما ذكر، تؤكد إدارة النادي أنها تسير وفق نظام مالي دقيق نجحت معه بتسيير النادي دون مشاكل مالية ولله الحمد، وسيستمر العمل عليه بإذن الله، وتوضح أن للتعاون مستحقات مالية لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم فقط تقدر بـ2,150,000 ريال، وأن رابطة دوري المحترفين قد صرفت جميع الالتزامات التي عليها تجاه النادي.

وسيتم قريباً بعد التزام الميزانية من المحاسب القانوني المعتمد من الهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم توضيح الميزانية الخاصة بالنادي كاملة بجميع المداخيل من الاتحاد السعودي ورابطة دوري المحترفين والمجلس التنفيذي والشيخ تركي آل الشيخ وأعضاء الشرف الكرام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*