خزينة الكرة

نادي الخليج يصرف كافة الإلتزامات والفائض يتجاوز 2.5 مليون ريال

أنهت إدارة نادي الخليج المكلفة برئاسة فوزي الباشا بوم أمس الأربعاء كافة إلتزامات النادي المالية حتى شهر يونيو الماضي وبفائض فاق المليونين والنصف. حيث أودعت الإدارة الخلجاوية مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المحترفين والهواة في حساباتهم كما صرفت أيضاً كافة مستحقات الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لكافة منسوبي نادي الخليج.

ومن جهته فقد أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج في حديث له نقله الموقع الرسمي للنادي على ثقته الكبيرة بأن إدارته المكلفة سوف تفي بإلتزامات النادي المالية في الوقت المناسب نظراً للعمل المنظم الذي بدأته الإدارة السابقة والذي نتج عنه تحقيق الدانة المركز السابع في دوري جميل في الموسم الماضي بميزانية تعتبر هي الأقل على مستوى أندية دوري جميل.

وأثني الباشا على دور إدارته المكلفة بعضوية حسين الصادق أمين عام النادي وعلي المشامع أمين الصندوق والأعضاء المساندين لإنهاء كافة الملفات وتجهيز فرق النادي في وقت قياسي قبل إنعقاد الجمعية العمومية لإنتخاب إدارة جديدة وقال: “أشكر الإخوة في أمانة صندوق نادي الخليج وذلك لعملهم الكبير والدؤوب لإنهاء مستحقات لاعبي ومنسوبي النادي والعمل جاري لرفع المستندات إلى الهيئة العامة للرياضة وإتحاد كرة القدم لإثبات التزام النادي بدفع كافة المستحقات لجميع منسوبي النادي حتى شهر يونيو الماضي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*