خزينة الكرة

الأهلي يحدد أسعار تذاكر مبارياته والتذاكر الموسمية ويطرحها عبر موقع مكاني

أعلن النادي الأهلي عن تحديد أسعار التذاكر الموسمية وتذاكر مباريات الموسم المقبل 2016-2017، كما أعلن موقع مكاني عن بدء بيع التذاكر.

وطرحت التذاكر الموسمية بـ3 فئات هي الموحدة والممتازة والفضية، وشهدت أسعارها انخفاضاً ملحوظاً عن الأسعار التي طرحت بها في الموسم السابق. وبدأت أسعار التذاكر الموسمية لمباريات الأهلي التي يستضيفها على ملعبه في بطولة الدوري ومرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا من سعر 360 ريال للدرجة الموحدة، فيما بلغ سعر التذكرة الموسمية للدرجة الممتازة 1300 ريال، والدرجة الفضية 3500 ريال.

وتتركز الفروقات بين الفئات الثلاثة في موقع المقعد ومتوسط سعر التذكرة للمباراة الواحدة. وتوضح الجداول التالية أبرز الفروقات بين الفئات الثلاثة المطروحة للتذاكر الموسمية للنادي الأهلي كما بينها موقع مكاني:

AhliSeasonTick-Standard

AhliSeasonTicket-Premium

AhliSeasonTicket-Silver

وبإمكان مشجعي الأهلي طلب التذاكر الموسمية للموسم القادم 2016-2017 عبر زيارة موقع مكاني على الرابط http://www.makani.com.sa/alahli/ .

وفي الجانب الآخر، قسمت إدارة الأهلي تذاكر مبارياته للموسم القادم إلى فئتين: مباريات الفئة أ ومباريات الفئة ب. حيث وضعت حد أدنى وحد أعلى لأسعار كل درجة من درجات الملعب (الموحدة والممتازة والفضية) لكل من الفئتين، لتبدأ أسعار أرخص تذكرة من 25 ريال للمباراة الواحدة (الموحدة – ب) وصولاً إلى 700 ريال لأعلى تذكرة (الفضية – أ).

Alahli Season Tickets

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*