خزينة الكرة

جولة باريس سان جيرمان في أمريكا … إيجابية للرعاة

لم تكن جولة باريس سان جيرمان الصيفية في أمريكا مجرد جولة استعدادية فنية للموسم القادم بل حفلت بالعديد والعديد من الأنشطة التسويقية التي انعكست إيجاباً على شركاء النادي الباريسي.

الجولة حملت عنوان “باريس تحب أمريكا”، وهو ما أكدته الجولة التي لم تكن تقليدية أبدآً، فالنادي أقام خلال زيارته لمدينة لوس انجلوس هذا الصيف متجراً مؤقتاً بالتعاون مع شركة متاجر كوليت الباريسية وبأجواء تركز على الرياضة والفن والموضة والتصاميم. المتجر الذي يمكن تشبيهه بمعرض فني، يضم إصدارات خاصة من منتجات متنوعة من شركاء النادي في مجالات الفن والموضة والرياضة وغيرها مثل سماعات بيتس وملابس ليفايس ونايكي وألواح جاك للتزلج، وغيرها العديد من العلامات التجارية العالمية.

PSGUSA-4

PSGUSA-1 PSGUSA-2 PSGUSA-3 PSGUSA-5

باريس سان جيرمان استغل كذلك وجوده في الولايات المتحدة الأمريكية ليوقع عقد رعاية جديد مع بيرة بدوايزر الأمريكية لمدة 3 سنوات في شراكة سيتم تفعيلها في أوروبا وأمريكا. انطلاقة تفعيل هذه الشراكة كانت من خلال رحلة بحرية مميزة أقامتها الشركة الأمريكية للنادي الباريسي.

ولم تكن تلك هي المشاركة الوحيدة لنجوم باريس سان جيرمان في الأنشطة التسويقية خلال تواجدهم في أمريكا، بل كان لهم نشاطات أخرى مثل حضورهم ومشاركتهم في فعالية للعبة فيفا نظمتها شركة إي إيه سبورتس.

PSGUSA-EA1 PSGUSA-EA2

وكذلك شارك نجوم باريس في جلسات تصوير لفيلم إعلاني لإطارات أكيليس، الإطارات الرسمية للنادي.

PSGUSA-Cars1 PSGUSA-Cars2

هدية النادي لجماهيره وأنصاره في أمريكا كانت عبر تدشين مميز لطقمه الاحتياطي للموسم المقبل 2016-2017 في مدينة لوس أنجليس.

PSGUSA-KIT

إقرأ أيضاً: جولة مانشستر يونايتد في الصين … تسويقية بامتياز

إقرأ أيضاً: جولات الأندية: فنية أم تسويقية؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*