خزينة الكرة

الاتصالات السعودية تبعث برسائل وطنية في السوبر

اعتبر رئيس مجلس ادارة شركة الاتصالات السعودية STC الدكتور عبدالله العبدالقادر بأن تشريف السفير السعودي في بريطانيا صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز لمباراة كأس السوبر السعودي اليوم بين فريقي الأهلي والهلال، يعطي المزيد من الأهمية والوهج الإعلامي لهذه المناسبات الرياضية التي تستقطب نسبة كبيرة من المجتمع السعودي.

كما أن دور سفراء وممثلي حكومة المملكة العربية السعودية بارز في مساندة جميع المناسبات الرياضية السعودية الخارجية، والتي تكون حاضرة في دول العالم وكذلك البعثات الرياضية للأندية والمنتخبات على مستوى جميع الألعاب الرياضية.

وأضاف العبدالقادر “نفخر في الاتصالات السعودية بأن نكون رعاة ومشاركين بصورة مباشرة في تطوير الرياضة داخل وطننا الغالي، ونحن نعمل دائماً على أن نستغل مثل هذه المناسبات الرياضية، ومن بينها كأس السوبر وجميع النهائيات لإيصال رسائل وطنية تمثلنا وتهمنا جميعاً كمجتمع سعودي هدفنا الأساسي المحافظة على مكتسبات هذا الوطن”.

وكانت الاتصالات السعودية قد جهزت لوحات إستعراضية بمشاركة عناصر بشرية سوف توصل من خلالها العديد من الرسائل الوطنية في مقدمتها رؤية 2030.

وتعتبر STC هي الراعي الشامل والاول لكرة القدم عن طريق شراكتها الإستراتيجية مع الاتحاد السعودي لكرة القدم برعاية جميع البطولات والحضور الفعّال في كل المناسبات الرياضية، وتسجل هذا العام حضورها الثاني في كأس السوبر السعودي في لندن، بعد أن شاركت بالنسخة الماضية والتي جمعت فريقي الهلال والنصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*