خزينة الكرة

نادي الخليج يطلق متجره الإلكتروني

أعلن نادي الخليج عن إطلاق متجره الإلكتروني عبر موقعه الرسمي khaleejclub.sa وذلك لبيع المستلزمات الرياضية الخاصة بالنادي.
وسيكون الطقم التاريخي الجديد لفريق الخليج الأول لكرة القدم متاح لكل عشاق ومتابعي الدانة وذلك عبر زيارة الموقع الرسمي وتحديد النوع والمقاس وكيفية السداد، كما ستكون خدمة التوصيل متوفرة سواء داخل المملكة أو خارجها. وفي القريب سيتم إضافة العديد من الملابس والاكسسوارات والمنتجات التجارية التي تحمل شعار النادي.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي أن المتجر الإلكتروني سيستخدم لقياس الطلب والقيمة السوقية الحقيقية لمنتجات النادي وبالتالي جدوى الاستثمار في هذا الاتجاه بشكل أوسع عبر متجر فعلي.

  
ومن جهته فقد أكد عبد الله الكابه مدير المركز الإعلامي بنادي الخليج بأن خطوة إطلاق المتجر الالكتروني تم التأسيس لها منذ بداية التفكير بتجديد الموقع الإلكتروني في عهد رئاسة الأستاذ أحمد حبيب للمركز، حيث كان وجود المتجر أحد أهم المتطلبات. كما وضح بأنها تعتبر خطوة أولى وستعقبها خطوات تطويرية، مشيداً بدور رؤساء المركز الإعلامي السابقين والذين أسسوا اللبنات الأولى حتى وصل إلى هذه المرحلة. وقال: “في البداية لابد أن أشكر الإدارة على دعمها اللامحدود وعلى تجديدها الثقة بي لرئاسة المركز الإعلامي وأتمنى بأن أضيف مع فريق العمل الشيء الجديد الذي يلبي طموحات عشاق الدانة”.

وأضاف: “في الحقيقة لابد أن أشكر أيضاً الاستاذ حسين الصادق عضو مجلس الإدارة والمشرف على الفريق الكروي الأول، والذي تولى ملف رعاية أطقم الفريق ليظهر بأحلى حلة، والشكر موصول للأستاذ نايف جنبي المدير التنفيذي لشركة GSC وكيل شركة JOMA الإسبانية لتعاونه معنا”.

وأوضح الكابه بأن نقاط البيع الميدانية في المرحلة الأولى ستكون ما بين المتجر الالكتروني على موقع نادي الخليج الرسمي وكذلك الكشكات عند استضافة الخليج مبارياته على أرضه حيث ستكون مباراة الاتحاد هي المباراة الأولى التي سيطرح فيها طقم الخليج الجديد بألوانه الاصفر والأخضر.

وفي نهاية حديثه تمنى من جماهير ومحبي نادي الخليج دعم المتجر الإلكتروني كونه القناة الحقيقية التجارية الوحيدة لدعم النادي وألعابه.

‏وبمناسبة افتتاح المتجر، أعلن نادي الخليج عن عرض الافتتاح لأول 100 مشتري، وذلك بحصولهم على عضوية نادي الخليج لشهرين وشال مجاناً عند شراء قميص الفريق. كما خصص النادي بريد إلكتروني للتواصل على sales@khaleejclub.sa لتلقي أي استفسارات أو أسئلة بخصوص الشراء من المتجر.

  
ويمكن زيارة متجر نادي الخليج بالضغط هــنــا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*