خزينة الكرة

نفاد 70٪ من القمصان المطروحة في متجر الخليج في اليوم الأول

أكد نادي الخليج أن تدشين متجر نادي الخليج الإلكتروني يوم أمس الإثنين قد شهد تفاعلاً كبيراً وواسعاً من قبل مشجعي ومحبي الدانة، حيث نفدت 70٪‏ من الكمية المطروحة مع نهاية اليوم الأول، الأمر الذي استدعى إلى توفير كمية جديدة من قميص الفريق الاول لكرة القدم (الأصفر) لتلبية الطلبات الجديدة.

وقد قرر المركز الإعلامي تدشين الوسم #داعم_نادي_الخليج لتشجيع المحبين للشراء. وقال النادي أنه يرجو من الجماهير المحبة استخدام الوسم وإرفاق صورهم بقميص ومنتجات النادي.

KhaleejStore1

ومن جهته، عبر علي أمير السيهاتي أحد مسؤولي المتجر عن شكره الجزيل لكل عشاق الدانة الذين تفاعلوا مع تدشين المتجر الإلكتروني، واصفاً البداية بالمشجعة حيث وردت طلبات بدأت بطلب من أمريكا، وتبعها طلبات من خارج المنطقة الشرقية وتحديداً مكة المكرمة والرياض، فيما توزعت بقية الطلبات في مدن سيهات والقطيف وصفوى والدمام والخبر والجبيل. وقال: “تسهيلاً لعملائنا الكرام فإنه تم تحديد رابط أسهل للمتجر بالتعاون مع الفريق التقني وهو STORE.KHALEEJCLUB.SA حيث بإمكان عشاق الدانة من خلال هذا الرابط شراء الطقم الجديد وبقية المنتجات التي سوف تطرح خلال الفترة المقبلة”.

وكشف السيهاتي بأنه سيتم طرح بيع طقم الخليج الأصفر خلال مباراة الخليج مع الاتحاد ضمن دوري جميل والتي ستجمعهما يوم السبت في الراكة من خلال الكشكات المخصصة التي في الملعب والتي سيعلن عنها لاحقاً.

وشدد في النهاية على أن المتجر الإلكتروني هو المتجر الوحيد الذي يدعم النادي وبالتالي على عشاق الدانة اختيار متجر نادي الخليج وسيتم خدمة عملائه بالتواصل المباشر معهم ومعرفة الطريقة الأنسب لهم في استلام الطلبات.

وتفاعلاً مع استفسارات الجماهير الخلجاوية، نشر النادي صورة تشرح طريقة الطلب من المتجر:

KhaleejStore-How

وكان نادي الخليج قد أعلن عن إطلاق المتجر الإلكتروني قائلاً أنه سيستخدم لقياس الطلب والقيمة السوقية الحقيقية لمنتجات النادي وبالتالي جدوى الاستثمار في هذا الاتجاه بشكل أوسع عبر متجر فعلي في قادم الأيام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*