خزينة الكرة

القادسية يوقع مع GREE عقد الرعاية الرئيسي للفريق

أنهت إدارة التسويق بنادي القادسية ممثلة في الأستاذ محمد الرتوعي والشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة (GREE) ممثلة في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ قاسم العرفج الاتفاق على أن تكون “GREE” راعياً رسمياً لفريق كرة القدم الأول بالنادي للموسم الرياضي الحالي 2016-2017.

وبموجب الاتفاقية ستعلن “GREE” على صدر قميص الفريق الأول وكذلك أعلى الظهر، فيما سيحصل النادي على مميزات مالية وصفها بـ “الممتازة”، وكذلك بعض المميزات المرتبطة بنتائج الفريق ووضعه في المسابقات المحلية السعودية.

وستجري مراسم التوقيع خلال الأسبوع القادم بمقر النادي، وسيكون حفل التوقيع عبارة عن احتفالية كبيرة بهذه الرعاية، حيث سيحضر جميع أعضاء إدارة القادسية وعدد من أعضاء شرف النادي ورجال الأعمال بمدينة الخبر، كما سيحضره من جانب الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة (GREE) كبار مسئولي الشركة.

من جانبه، عبر رئيس لجنة التسويق بالنادي الأستاذ محمد الرتوعي عن سعادته بهذه الرعاية، وقال: “حرصنا في نادي القادسية على أن يكون الراعي للفريق الأول من الشركات التي لها مكانتها وسمعتها في السوق السعودية والحمد لله وفقنا في الاتفاق مع شركة “GREE” التي تحمل اسم كبير ومميز في السوق السعودية.

وختم الرتوعي حديثه مقدماً شكره لجميع مسئولي الشركة الأساسية على حرصهم على رعاية نادي القادسية وعلى رأسهم الأستاذ قاسم العرفج رئيس مجلس إدارة الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة (GREE) على الاحترافية العالية في المفاوضات، مؤملاً أن تكون هذه أولى خطوات التعاون الكبرى معهم.

من جهته، عبر الاستاذ قاسم العرفج رئيس مجلس إدارة الشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة (GREE) عن سعادته بهذه الرعاية مع واحد من أعرق الأندية الرياضية بالمملكة العربية السعودية، متمنياً للجانبين الاستفادة الحقيقية من هذه الرعاية.

وأشاد العرفج بالاحترافية الكبيرة من جانب إدارة القادسية في المفاوضات والتي أثمرت عن هذه الرعاية التي بإذن الله ستكون دافع قوي للنادي لتقديم الأفضل والعودة للزمن الجميل لهذا النادي والذي يعرفه جميع الرياضيين.

يذكر أن إدارة الاستثمار والتسويق بنادي القادسية قد وقعت قبل توقيعها مع الراعي الرسمي 4 عقود مع شركاء آخرين وهم: شماغ البسام (أسفل ظهر القميص)، وعيادات الحقيل للأسنان ( زاوية القميص من الأمام)، والمتجر الوطني (زاوية القميص من الأمام)، ومتجر أوف سايد (الشورت من الأمام).

  

   

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*