خزينة الكرة

شركة الجفالي تنفي رعاية مرسيدس لنادي الاتحاد

أصدرت شركة الجفالي للسيارات (مرسيدس) توضيحاً صحفياً نفت من خلاله الأنباء التي ترددت مؤخراً حول نية الشركة رعاية أحد الأندية السعودية.

وقالت شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، الموزعون الحصريون لسيارات مرسيدس- بنز في المملكة أنها تود أن توضح بأنه لا صحة لما تم تناقله من معلومات في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن رعايتها لأحد الأندية الكبيرة في المملكة خلال الفترة الحالية.

وأكدت الشركة حرصها على دعم كافة القطاعات التي تخدم شباب الوطن وتراعي اهتماماته وهواياته ومنها الجانب الرياضي، إلا أنها أكدت أن انتشار أخبار غير صحيحة عن رعاية نادي محدد اقتضى التوضيح أعلاه انطلاقاً من منطلق الشفافية التي تنتهجها الشركة في التعامل مع وسائل الإعلام.

وكانت الأيام الماضية قد شهدت تردد أنباء نشرتها صحيفة النادي السعودية عن اتفاق شركة الجفالي مع نادي الاتحاد لرعاية الفريق وليشغل شعار شركة سيارات مرسيدس-بنز مساحة صدر قميص الفريق الاتحادي الذي لا زال يبحث عن توقيع عقد رعاية رئيسي لقميصه للسنة الثالثة على التوالي.

وسبق لشركة الجفالي في نهاية 2014 أن قامت بإصدار بيان مشابه نفت من خلاله دخولها في مزايدات في سوق الرعاية الرياضية، بعد أن كانت الأنباء المتداولة آنذاك تشير لتوقيعها مع النادي الأهلي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*