خزينة الكرة

الاتحاد ينفي توقيع عقود رعاية جديدة ويؤكد وجود مفاوضات

نفى نادي الاتحاد جميع الأخبار التي ترددت في الأيام الماضية حول توقيع عقود رعاية، مؤكداً فخره بشركائه الحاليين، كما كشف عن وجود مفاوضات مع عدة شركات لرعاية النادي.

ونشر النادي بياناً صحفياً قال فيه أنه تابع وشركة صلة الرياضية ما تم تداوله في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسابيع الماضية عن توقيع نادي الاتحاد لعقود رعاية مع بعض الشركات من خلال المسوق الحصري لفريق كرة القدم بالنادي شركة صلة الرياضية، لذا نود توضيح بعض النقاط الهامة في هذا الخصوص للجمهور الكريم:

لا صحة لما يتم تداوله في وسائل الإعلام المختلفة عن توقيع عقود رعاية جديدة للنادي.

جميع الشركات التي ربطت اسماؤها برعاية النادي في وسائل الإعلام لها كل التقدير والاحترام ولكن نود أن نؤكد بأن كل ما ذكر مجرد شائعات.

وأضاف البيان أن نادي الاتحاد يفخر بشركائه الحاليين: شركة موبايلي، وشركة موبيل 1، وطيران الاتحاد، وشركة بوبا، وثوب الشياكة.

وختم البيان كاشفاً أن هناك مفاوضات جارية مع عدة شركات، ولكن حفاظاً على سرية المفاوضات ولضمان حقوق النادي وشركائه لن يتم الإعلان عن أي تفاصيل عن هذه المفاوضات إلا بعد التوقيع الرسمي، حيث سيكون الإعلان عن ذلك عبر المركز الإعلامي للنادي أو من خلال مؤتمر صحفي بحضور ممثلي نادي الاتحاد وممثلي الشركات الراعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*